إلياس الفخفاخ يصف لقائه بنبيل القروي و راشد الغنوشي بالإيجابي و البناء

0

المنبر التونسي(الياس الفخفاخ) – قال رئيس الحكومة المكلف الياس الفخفاخ في بيان أصدره اثر لقائه برئيس حزب قلب تونس نبيل القروي “بطلب من رئيس مجلس نواب الشعب، إجتمع صباح اليوم الخميس 06 فيفري 2020 إلياس الفخفاخ رئيس الحكومة المكلّف راشد الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب ورئيس حركة النهضة ونبيل القروي رئيس حزب قلب تونس وذلك من أجل توضيح المواقف وتقريب وجهات النظر وكان اللقاء إيجابيا وبناءً.

ومن جهته أشار الناطق بإسم حركة النهضة عماد الخميري في تصريح لموزاييك، الى إنّ اللقاء الذي يجمع الياس الفخفاخ المكلف بتشكيل الحكومة ورئيس حزب قلب تونس نبيل القروي في منزل راشد الغنوشي اليوم ، جاء في اطار توسيع المشاورات بين المكلف بتشكيل الحكومة والمكوّنات الحزبية ”الكبيرة” في البرلمان وتقريب وجهات النظر والإستماع للكتل الممثلة فيه، وفق تصريحه.

وإعتبر الخميري أنّ هذا اللقاء الذي وصفه بـ ”الإيجابي” يعدّ خطوة مهمة، في وقت تحتاج فيه تونس إلى حكومة في اقرب وقت، مشيرا إلى أن تزكيتها في البرلمان تحتاج إلى توسيع المشاورات.

وأضاف إنّ هذا القاء يمثّل بداية لتجسير الهوة بين الأطراف الموجودة داخل البرلمان، معبرا عن أمله في أن تكون مخرجاته ايجابية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.