تطورات مثيرة في قضية قتيل منزل نانسي عجرم

0

المنبر التونسي(نانسي عجرم) – لم تنته قضية منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم حتى اليوم على الرغم من مرور أسابيع على الحادثة.
وفجرت محامية أسرة القتيل محمد الموسى، مفاجأة بشأن جثته.
وقالت المحامية رهاب البيطار، إن جثمان القتيل لم يدفن حتى الآن، وأن الجثة ما زالت بالثلاجة.
كما غردت البيطار عبر حسابها على موقع تويتر موضحة أنها ستقاضي أي وسيلة إعلامية تطلق وصف “اللص” على الموسى القتيل قبل أن يبت القضاء في الأمر حسب قولها..
يشار إلى أن القضية كانت شهدت تطورات جديدة أواخر الشهر الماضي، حيث ذكرت مصادر قضائية أن بيانات الاتصالات كشفت أن الشاب محمد الموسى الذي اقتحم منزل الفنانة نانسي عجرم، كان يتعقب زوجها فادي الهاشم منذ فترة، وفق ما نقلته “إل بي سي” اللبنانية.
استقصاء المعلومات
كما بينت مجريات التحقيق وبيانات الاتصالات أن محمد الموسى كان يتعقب فادي الهاشم منذ فترة، إذ اتصل أكثر من مرة برقم العيادة الخاص به، وهو الرقم المدوّن عبر الإنترنت والمتوفر للجميع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بهدف استقصاء المعلومات.
وتبين أيضا أن الموسى لم يتواصل مع الدكتور الهاشم شخصيا بتاتاً، كما ظهر أنه زار محيط مقر العيادة مرة واحدة في بداية العام 2019.
يُذكر أن القضاء كان استجوب الهاشم مدة 3 ساعات، واتخذ بعد ذلك قرارا بتركه في حالة سراح على ذمة التحقيق، ثم حدد جلسة جديدة ستكون في 10 مارس المقبل، على أن يتم استدعاء عدد من العاملين لدى زوج فادي الهاشم للاستماع إلى إفاداتهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.