فيديو:والدة زوجة قصي خولي فنانة شعبية تونسية تكشف اسم حفيدها وتفضح قصة زواجه

0

المنبر التونسي(قصي خولي ) – استعاد عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام مقاطع مصورة ظهر فيها الفنان السوري قصي خولي وتحدث عن أبوته وحبه الكبير لطفله الذي أطلق عليه اسم عميد مع الإشارة إلى أنه بلغ العام ونصف العام من العمر. وحقق على أحد تلك الحسابات أكثر من 123 ألف مشاهدة.

ويأتي هذا الاهتمام بعد الضجة التي أحدثتها امرأة تدعى مديحة الحمداني على إثر ظهورها في فيديو اتهمته فيه بالكذب وبإهمالها وطفلها مشيرة إلى انها زوجته.

وتفاعلت القضية إلى حد كبير وتناقل الناشطون على مواقع التواصل مجموعة صور للأخيرة بدت في بعضها بوضعيات وملابس اعتبرت جريئة. وفيما تعاطف بعض المتابعين معها شكك آخرون في كونها زوجة النجم السوري.

وفي الإطار نفسه تم تداول مقطع ترويجي لبرنامج فكرة سامي الفهري الذي يعرض على شاشة قناة “المحور” التونسية. وظهرت فيه الفنانة التونسية الشعبية أمال علام وكشفت أن خولي هو زوج ابنتها وأنها جدة طفله.

وتناقل الكثير من المتابعين خبراً يشير إلى أن اسم الطفل ليس عميد كما أشار الفنان في مقابلته مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز بل فارس. وذكرت بعض التعليقات انه تزوج مديحة فقط من أجل الحصول من خلالها على الجنسية الأميركية.

View this post on Instagram

عرضت قناة "الحوار التونسي" فقرة ترويجية لبرنامج "فكرة سامي الفهري" الذي يقدمه الاعلامي هادي الزعيم. وظهرت فيه الفنانه التونسية الشعبية #أمال_علام التي حلّت ضيفة في البرنامج الذي من المقرر أن يعرض السبت المقبل. خلال الاعلان، اعترفت أمال بأن الممثل #قصي_خولي هو زوج ابنتها وأنها جدة طفله. يأتي ظهور علام وإقرارها بأنّها حماة خولي بعد انتشار مقطع فيديو لسيدة تونسية تدعى مديحة الحمداني، وقالت إنها زوجة قصي ووالدة ابنه، متهمة خولي بإهمالها وطفلها، مؤكدة أنه يدّعي دور الأبوة أمام الناس. وبحسب معلومات خاصة، فإن اسم الطفل ليس عميد كما صرّح قصي في الاعلام بل يدعى فارس. وأفادت المعلومات أن خولي "تزوّج من مديحة لأنها تحمل الجنسية الأميركية رغبة منه بالحصول على جنسية بلاد العام سام". ‏ . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.