شيرين تفاجئ زوجها بطلب غريب من على خشبة المسرح

0

المنبر التونسي(شيرين عبد الوهاب) – لا يمر حفل للنجمة شيرين عبد الوهاب دون حدوث موقف مثير للجدل، وآخرها بحفلها الأخير بجامعة الشرق الأوسط الأمريكية بالكويت، حيث تفأجا جمهور الحفل بطلب غريب منها.

وأوقفت شيرين الغناء لتنادي علي زوجها الفنان حسام حبيب وتطلب منه حملها للنزول من علي المسرح، حيث قالت له :”حسام من فضلك تعالي شيلني”، ليستجيب لها ويأتي إليها ويحملها لأسفل المسرح.

من ناحية، أخرى تتعاون الفنانة شيرين عبد الوهاب مع الفنانة نادين نسيب نجيم مجددا وتعود هذا العام لغناء تتر مسلسل “عشرين عشرين” بطولة نادين نجيم بعد أن غنت العام الماضى “يا بتفكر يا بتحس” تتر مسلسل “خمسة ونص”.

ومسلسل “عشرين عشرين” بطولة نادين نسيب نجيم وقصى خولى وعدد من نجوم الدراما اللبنانية، ومن كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، و المقررعرضه في موسم رمضان المقبل.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، أعلنت عن خضوعها لعملية جراحية صعبة فى منطقة البطن، خلال الفترة الماضية، وكانت هى سبب ابتعادها عن الساحة الغنائية، مؤكدة إنه من الصعب أن تغنى فى هذه الحالة و لكن حب الناس جعلها تنسى آلامه مما جعلها تظهر في حفلها الأخير في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية تجلس على الكرسى أثناء الغناء. .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.