أعوان الحماية المدنية يحتجون على فيلم ”مشكي وعاود”

0

المنبر التونسي(الحماية المدنية) – نفذ أعوان الحماية المدنية بقبلي صباح اليوم الثلاثاء 03 مارس 2020 وقفة احتجاجية بمقر عملهم على خلفية المشاهد المسيئة لاعوان الحماية المدنية بفيلم “مشكي وعاود”.

وطالب أعوان الحماية المدنية المحتجون بحذف المشاهد المسيئة لهم من الفيلم الكوميدي الجديد.
كما طالب أعوان وإطارات الحماية المدنية بسيدي بوزيد خلال وقفة احتجاجية نظموها أمام مقر الإدارة الجهوية للحماية المدنية بإيقاف فيلم ”مشكي و عاود” فورا لما لمسوه من اساءة لاعوان الحماية وفق ما اكده محمد على الجلالي الكاتب العام للنقابة الاساسي الحماية المدنية الذي صرح ان الفيلم يتضمن اهانة مباشرة لاطارات و اعوان الحماية المدنية.
ودعا المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات الحماية المدنية منظوريه إلى عدم تأمين قاعات السينما بكامل تراب الجمهورية، بداية من اليوم الثلاثاء إلى غاية يوم الخميس 5 فيفري 2020 لمدة ساعة (من التاسعة إلى العاشرة صباحا) مع حمل الشارة الحمراء.
ويأتي هذا الاجراء كردّة فعل على ما وصفه بتشويه سلك الحماية المدنية والاساءة لهيبته من خلال تصوير لقطة في الفلم السينمائي “مشكي وعاود” يظهر عددا من أعوان الحماية المدنية بصدد احتساء الخمر داخل حانة، معتبرا أن هذه اللقطة لا تمت لحرية التعبير والابداع بصلة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.