ممثل تركي يعتدي بالعنف على معجبة أرادت التقاط صورة معه

0

المنبر التونسي(ممثل تركي) – كشفت صحيفة Sabah التركية، عن شكوى قدمتها فتاة معجبة بالممثل التركي جان يمان اتهمته فيها بالاعتداء عليها وضربها بعدما طلبت منه صورة في أحد المطاعم بمنطقة أورتاكوي بإسطنبول.

وأفادت الصحيفة بأن يمان كان متواجداً ليلة 22 نوفمبر 2019 في منطقة أورتاكوي، وهناك طلبت منه إحدى المعجبات التقاط صورة معه، وحاولت إلقاء التحية عليه، لكنه رفض ودفعها عنه بقوة. ولقد إنصرفت المعجبة بعد أن دفعها وبدأت بتصوير مقاطع فيديو، واعتقد يمان أن الفتاة تقوم بتصويره رغماً عنه، فقام بمهاجمتها وليّ ذراعها وطردها من المكان، لتطلق عقيرتها بالصراخ بأعلى صوتها قائلة: “نحن من جعلناك مشهوراً، الآن تقوم بطردنا”، وقامت بعدها مباشرة بتقديم شكوى ضده في مركز الشرطة، والتي بدأت بدورها بالتحقيق في الحادث.

وحسب الصحيفة ذاتها، فهي ليست المرة الأولى التي يتعرض في يمان إلى مثل هذه المواقف، ففي وقت سابق حصلت حادثة مشابهة مع زميلته في مسلسل “من منا لا يحب”، سيلين سويدار، حيث حاول جان سكب كأس الشاي عليها بعد شجار نشب بينهما، وتقدّمت ضده بدعوى “استحقار”، وحكم القاضي عليه بغرامة مالية.

يُشار إلى أن جان يمان اشتهر في العالم العربي باسم «فريد» في المسلسل التركي «حلو ومرّ»، ليسطع نجمه بعدها في بطولة المسلسل التركي «الطائر المبكر»، الذي يحقق نجاحاً كبيراً في تركيا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.