بقرار بلدي: منع بيع الخمور بحلق الوادي

0

المنبرالتونسي(بلدية حلق الوادي) – أعلنت بلدية حلق الوادي عن قرارها غلق جميع المحلات والفضاءات المعدة لبيع الخمور بجميع أنواعها الكائنة بالمنطقة البلدية بحلق الوادي وتعليق نفاذ جميع التراخيص الاستثنائية المسندة سابقا لهذه المحلات للنشاط.
وفي ما يلي نص القرار:

قرار:
حول غلق جميع المحلات والفضاءات المعدة لبيع الخمور بجميع أنواعها الكائنة بالمنطقة البلدية بحلق الوادي.

في إطار مزيد حرص بلدية حلق الوادي للحد من إنتشار فيروس الكورونا المستجد وتجنبا لكل مظاهر الإزدحام التي يمكن أن تساهم بشكل كبير في انتشار العدوى.
وعملا بأحكام الأمر الحكومي عدد 156 لسنة 2020 المؤرخ في 22 مارس 2020 والمتعلق بضبط الحاجيات الأساسية ومقتضيات ضمان إستمرارية سير المرافق الحيوية في إطار تطبيق إجراءات الحجر الصحي الشامل.
قررت السيدة آمال الإمام رئيس بلدية حلق الوادي غلق جميع المحلات والفضاءات المعدة لبيع الخمور بجميع أنواعها الكائنة بالمنطقة البلدية بحلق الوادي وتعليق نفاذ جميع التراخيص الإستثنائية المسندة سابقا لهذه المحلات للنشاط وذلك إبتداء من تاريخ صدور هذا القرار وإلى حين إشعار آخر.
هذا وتدعو بلدية حلق الوادي أصحاب هذه المحلات إلى الإلتزام الفوري بتطبيق هذا القرار، مع التأكيد على أن كل مخالف يعرض نفسه إلى مخالفة مالية قدرها ألف دينار والغلق الفوري للمحل.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.