وفاة فتاة تونسية في الغابون بعد تعرضها لبراكاج..وهربها من المستشفى هناك بسبب الكورونا

0

المنبرالتونسي(وفاة تونسية) – توفيت فتاة تونسية سافرت للغابون في مهمة عمل منذ مارس 2020 لكن تقطعت بها السبل هناك لتلقى حتفها في حادث اليم .

وفي تفاصيل هذه الحادثة الأليمة، اكدت شقيقتها أميرة العزيزي لمنظمة امن شباب تونس ان اختها سهام كانت على اتصال دائم معهم وأن صحتها جيدة ولم تشكو من اي مضاعفات صحية.

وتابعت حديثها مؤكدة ان شقيقتها تعرضت إلى براكاج الأسبوع الفارط تسبب لها في ارتفاع مستوى السكري لديها بسبب الصدمة التي تعرضت لها وتم على اثره نقلها إلى المستشفى لكنها اضطرت إلى الهروب من هناك بعد ان اكتشفت انهم لا يفصلون بين المرضى العاديين والمصابين بفيروس كورونا.

وذكرت ان وضعها الصحي تدهور بعد الحادثة وقامت قنصلية تونس بالغابون بإرسال سيارة اسعاف لها ولم يقع مدهم باي معطيات عن وجهتها مضيفة أنها اتصلت بهم امس لتهنئتهم بعيد الفطر و كانت صحتها متدهورة ومن ثم انقطعت اخبارها إلى ان تم اعلامهم بوفاتها صباح اليوم من قبل تونسي مقيم هناك.

وأكدت شقيقة الراحلة ان القنصل الشرفي اعلمهم انها خضعت لتحليل فيروس كورونا ولم تظهر نتائجه إلى حد الآن مشيرة إلى انه لم يمدهم بأي تفاصيل عن اسباب وظروف الوفاة….

وطالبت عائلة الراحلة التي تمر بظروف نفسية صعبة بمعرفة الأسباب الحقيقة لوفاة ابنتهم كما دعت وزارة الخارجية إلى اعلامهم عن الجهة التي ستتكفل بنقل الجثمان إلى تونس لاسيما ان القنصل هناك مهمته شرفية …

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.