التضامن: خلع منزل واغتصاب فتاة تحت التهديد بسلاح أبيض

0

المنبر التونسي(حي التضامن) – تعهدت وحدات الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بإدارة الشرطة العدلية يوم 09 جوان 2020 بالبحث في قضية “اقتحام محل الغير دون إرادة صاحبه واغتصاب أنثى سنها فوق 18 سنة تحت طائلة التهديد باستعمال سلاح أبيض والسرقة من داخل محل مسكون ليلا باستعمال الخلع”.

وتمكنت الوحدات المذكورة اليوم 12 جوان 2020 من القبض على شخصين (23 سنة، أحدهما من ذوي السوابق العدلية ومحل 16 منشور تفتيش).

وبالتحري معهما، اعترفا بتولّي أحدهما خلع الباب الخارجي لمنزل المتضررة والولوج داخله ليتولّيا لاحقا الاستيلاء على بعض محتويات المنزل ثم تهديدها بواسطة سلاح أبيض “سكين” ومسكها بالقوة ومواقعتها غصبا، وبعرضهما على المتضررة تعرفت عليهما وأكّدت ما نُسب إليهما.    

كما أن أحدهما تورّط في قضية “التصدي لأعوان الأمن ومحاولة إضرام النار عمدا بمنزل سكنى والتعاصي على موظف وجبره على ترك أمر من علائق وظيفه” إثر تعمده التصدي للوحدات الأمنية والاعتداء عليهم أثناء مداهمة مقر سكناه وذلك بإشعال قارورتي غاز منزلي وتهشيم بلور النوافذ مما تسبب في أضرار جسدية لعونين.

بمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالاحتفاظ بهما من أجل ” اقتحام محل الغير دون إرادة صاحبه واغتصاب أنثى سنها فوق 18 سنة تحت طائلة التهديد باستعمال سلاح أبيض والسرقة من داخل محل مسكون ليلا باستعمال الخلع” ومواصلة الأبحاث وإدراج شخص ثالث شملته الأبحاث بالتفتيش .  

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.