قالت “لن أسامحها علي عملتو فيها”..ماجدولين الشارني تردّ على حبيبة الغريبي

0

المنبر التونسي(ماجدولين الشارني) – قالت العداءة التونسية، حبيبة الغريبي ، في برنامج الدوامة على” أي أف أم” أن وزيرة الشباب والرياضة السابقة،مجدولين الشارني حرمتها، من حصولها على شهادة في التنشيط الرياضي كي تضمن مستقبلها العملي به .
وقالت ” عمري لا نسامح مجدولين الشارني علي عملتو فيا”، وأضافت الغريبي في ذات السياق أن سبب حرمانها ليس لديه قيمة ” تافه” وهو أن ملفها الشخصي الذي تقدمت به إلى الوزارة تنقصه شهادة مدرسية فقط .

ونشرت تدوينة على صفحتها الرسمية:
بطلتنا العزيزة حبيبة الغريبي: انتي تنجم عمرك ما تسامحني على خاطرني تعاملت معاك بالقانون…لكن انا عمري ما نسامح روحي كان تجاوزت القانون وظلمت عباد وخدمت بالمحاباة والمحسوبية: الجميع سواسية أمام تطبيق القانون.وأعذر موقفك لأنّ ثقافة تطبيق القانون والمساواة والشفافية غائبة عند البعض…وهذا موش ذنبي…
وللتوضيح ورفضا للمغالطات: نظمت وزارة شؤون الشباب والرياضة مناظرة خارجية بالملفات لانتداب منشطين رياضيين:وقدمت السيدة حبيبة الغريبي ملفها كباقي المعنيين بالأمر من الأبطال الرياضيين. وبعد انتهاء الآجال،واثناء فرز الملفات (من طرف لجنة الانتدابات وليس ماجدولين الشارني ) تبيّن انها لم تقدّم أحد الوثائق المطلوبة وبذلك يعتبر الملف ملغى بصفة آلية ( هذا قانون الوظيفة العمومية موش قانون مجدولين الشارني) وشكرا للادارة العامة للمصالح المشتركة وإ/ع/ للرياضة بوزارة شؤون الشباب والرياضة على تطبيق القانون وعدم الرضوخ للهرسلة: اذ طلبت السيدة حبيبة الغريبي بعد انتهاء الأجال إضافة الوثيقة المطلوبة وتمتيعها بالوظيفة العمومية (وهذا يُعتبر جريمة وتلاعب بنتيجة مناظرة).
كما قامت بقضية في الغرض للمحكمة الادارية وبالطبع: المحكمة الادارية قامت بإنصاف قرار الوزارة (قرار لجنة الانتدابات ) في الغاء الملف وعدم احقيتها بالانتداب.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.