تطاوين: هدوء حذر ..وإضراب عام

0

المنبر التونسي(تطاوين) – تشهد مدينة تطاوين صباح اليوم الإثنين 22 جوان 2020 هدوء حذرا، بعد تواصل عمليات الكر والفر بين المحتجين والوحدات الأمنية إلى الساعات الأولى من صباح اليوم.
وينفذ الاتحاد الجهوي للشغل بتطاوين، اليوم الإثنين 22 جوان 2020، إضرابا عاما تنديدا بالتدخل الامني لفض اعتصام الكامور وتعبيرا عن التمسك بعقد مجلس وزاري في اقرب الاجال.

وعبر الاتحاد الجهوي للشغل عن استعداده لخوض اشكال نضالية اكثر حدة في صورة عدم اطلاق سراح الموقوفين إثر فض اعتصام الكامور بالقوة.
واعتبر أعضاء الهيئة الادارية للاتحاد الجهوي للشغل المجتمون أمس الأحد، في اللائحة الصادرة عنه، الاعتداء على المعتصمين استهدافا لمصداقية المنظمة واجهاضا لدورها في ربط قنوات التواصل بين المعتصمين والحكومة ونجاحها في دفعها الى اتخاذ القرار بعقد مجلس وزاري خاص بالجهة.

وشهدت منذ صباح أمس الأحد، احتقانا وحرق للعجلات وغلق للطرقات، على خلفية مداهمة قوات الأمن الوطني، الليلة الماضية، لخيام “اعتصام الكامور” لإزالتها.
كما تم إيقاف عدد من المعتصمين ومن بينهم الناطق الرسمي باسم الاعتصام، طارق الحداد، الذي دخل في اضراب جوع وحشي الخميس الماضي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.