سنية الدهماني ترد على فوزي بن قمرة: “إنسى اسمي يا شيخ المنافقين لا نفضحك قدام التوانسة”

0

المنبر التونسي(سنية الدهماني) – ردت الكرونيكوز سنية الدهماني على تصريحات الفنان الشعبي فوزي بن قمرة أمس في برنامج “اضحك معانا” حيث إتهمها بحقدها على الدين و أساء لها قائلا “لباسك و مظهرك لا يوحي بشيء للمرأة” و ذلك على اثر إنتقادها للباس المحجبات في المسبح حيث اعتبرت أنه غير موافق للمواصفات العالمية.

و قالت الدهماني خلال مداخلة لها في برنامح “راف ماغ” على إذاعة “إي أف أم” ، “أنا مدافعة شرسة على حرية اللباس و خاصة المرأة إن كانت محجبة أولا و حتى المنقبة أدافع عن حقها في إرتداء النقاب إن كانت مقتنعة بهذا اللباس” مضيفة بالقول ” انا كنت نحكي على اللباس المحجبات في المسبح الي يتعمل في تونس مش مطابق للمواصفات العالمية و ممكن خانتني العبارة كي قلت عبء نقصد انو نوع من التضحية انو المرأة تختار انها تغطي روحها من أجل دينها”.
و تابعت “انا ماذابيا ما نجاوبش الكروينكور هذا و شنوا باش نقول على الي قالوا على شعري القصيري الي هو لوك و انا اختارتو و مقتنعة بيه”.
و قالت “الكرونيكور هذا عندو حقد دفين و يعتبر اني كنت وراء طرده من الحوار و صحيح انا كنت وراء طردو خاطروا انسان عنيف لفظيا و جسديا و نذكروا انو وقع الاستغناء عليه لأنو اعتدى على صحفية و كانت عندو سابقة في العنف هز كاس و حب يضرب زياد المكي ياخي جات في علاء الشابي و شوية لا قتلو”.
و ختمت ردها “ننصحو انو ينسى إسمي و إلا نفضحو قدام التوانسة الكل لأنو كل الدلائل من كلام بذيء و تصرفات عندي” واصفة إياه بشيخ المنافقين و الدجالين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.