شقيقة سامي الفهري ترد على لطفي العبدلي: يكفي من ”النفاق الرخيص”

0

المنبر التونسي (شقيقة سامي الفهري) – علقت سلمى الفهري شقيقة سامي الفهري صاحب قناة ”الحوار التونسي” المودع بسجن المرناقية اليوم الأربعاء 24 جوان على الرسالة التي توجه بها لطفي العبدلي لشقيقها سامي الفهري.

ونشرت مقطع فيديو نشرته على حسابها بموقع ”أنستغرام” ردّا على تصريحات المنشط والممثل لطفي العبدلي ضيف برنامج ”الدوامة” على راديو « IFM » وقالت أن في المرناقية ليست لديهم وسائل إتصال حتى تصله رسالتك هذا نوع جديد من التنوفيق ونحن ليس لدينا الوقت لتبليغ رسالة شخص قضى حياته يسب ويذم في سامي الفهري ونصحته بالبقاء هكذا لأن السب يشرقه على وجهه .

واعتبر لطفي أن سامي الفهري ليس مخرجا بالأساس بل شخص يملك أفكارا، وهذا لا يعني أنه انسان غير ناجح في المجال الإعلامي.

وقال العبدلي أنه يرفض انتقاد سامي الفهري أو ذمّه تبعا لظرفه الحالي، إلا أنه يعيب عليه طريقة تصرفه ورغبته في احتكار المشهد التلفزي في تونس من بوابة قناته، مشيرا إلى أن الفهري تلدد في دفع مستحقات الكثيرين من بينهم المنتج الراحل نجيب عيّاد الذي توفي كمدا بسبب عدم حصوله على أمواله بعد أن منح للعبدلي ”شيكات” ضمان إلا أنه امتنع عن صرفها مراعاة للظرف وقد تنازل عن هذا الدين رغم قيمته العالية.

كما اكد أن لا عداء له شخصي مع سامي الفهري ولو أراد التعاقد مع الحوار التونسي، لأمكن له ذلك معربا عن أمله في الإفراج السريع عنه والعودة لممارسة النشاط التلفزي بــــــــ”نظافة”.
بيد أن هذه التصريحات لم ترق لسلمى التي وصفتها بـ”النفاق الرخيص”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.