نبيل القروي لرئيس الجمهورية: الحزام طاح ماعادش يتوسع

0

المنبر التونسي(نبيل القروي) – طالب رئيس حزب قلب تونس نبيل القروي اليوم الخميس 25 جوان 2020 رئيس الجمهورية قيس سعيد بمراجعة موقفه من رئيس الحكومة الياس الفخفاخ داعيا إياه الى الاجتماع به لحثّه على مراجعة اختياراته.

واعتبر انه لا يمكن مواصلة تسيير البلاد بهذه الطريقة وفي وجود الياس الفخفاخ.

وقال القروي في تصريح اعلامي من مقر مجلس نواب الشعب :”أريد ان أوجه نداء لرئيس الجمهورية…لا يليق برئيس حكومة ما فعله اليوم وهو المتهم …كنا ننتظر منه رحابة صدر وان يكون صابرا على مداخلات النواب ..اريد ان أوجه نداء الى رئيس الجمهورية واقول له انت من جئت لنا بالفخفاخ ..قدرناه على خاطرك باعتبار انه لم تكن له شرعية انتخابية …عندما تم اختياره تغطى بغطاء شرعية رئيس الجمهورية…رئيس الدولة اختار الفخفاخ لانه نظيف اليد ليقاوم الفساد ويخرج البلاد من المأزق”.

وأضاف “أقول لسعيد يجب عليك ان تراجع اختيارك أو ان تجتمع بالفخفاخ ليراجع أموره لاننا لا نستطيع ان نكمل تسيير البلاد بهذه الطريقة والبلاد لا تحتمل أكثر.. نحن بحاجة الى أناس يركزون في عملهم على مصلحة البلاد لا على مصالح شركاتهم …الدولة في حالة ضعف خاصة بعد أزمة كورونا …الانتصار على كورونا ليس في عدد المصابين والموتى وانما بالاجراءات التي تتخذ عند الازمة خاصة لفائدة الشركات التي تكبدت خسائر كبرى جراء تفشي الفيروس”.

وتابع “سيكون هناك قرابة مليون عاطل عن العمل خلال شهر سبتمبر القادم …لا أعتقد انه بهذه الاجواء خاصة في وجود هذا الرجل سيقع حل مشاكل البلاد نحن غير معنيين بالالتحاق بالحكومة.. غير معنيين بالمشاركة في الحكومة في وضع افلاس وفساد .. الحكومة الفاشلة والفساد كان يعطيونا مال قارون ما نشاركوش ..يزيو من تعلة حزب قلب تونس يريد المشاركة في الحكومة.. رئيس الجمهورية قال في حوار لفرنسا 24 انه لن يتم توسيع الحزام السياسي..نقلو الحزام طاح ماعادش يتوسع”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.