فيديو: علاء الشابي يكشف تفاصيل حالته الصحية ويرد على منتقديه

0

المنبر التونسي(علاء الشابي) – ظهر علاء الشابي مباشرة من باريس في برنامج “ديما لاباس” السبت 27 جوان مع نوفل الورتاني ليتحدث على تفاصيل مرضه.
ورد علاء الشابي على ممنتقديه، وقال إنه خضع لتحاليل أولى والنتائج مطمئنة كما أنه قام ب62 تحليلا وأنه وجد كل الدعم من زوجته التي تعيش معه مرضه و تبكي حتى في الخفاء. “في البداية، انكمشت و لكن أصبحت فيما بعد أقبل على الحياة و أنا متأكد ان هناك تعاليق و هذا لا يقلقني فهم يريدون رؤيتي بالسيروم و يتمنون رؤيتي قريب انموت و شعري طايح، ايحبوا ايشوفوني املوح، الي ايحب ينقد خلي ينقد… تحسدني في تصويرة فرحان، اتحب تراني انموت! و أنا لست مطالبا باش انرد…”، وفق قوله.

وتابع :”ساعود الى المستشفى يوم الاثنين و يوم الاربعاء وساتردد مرات اخرى وذهبت الى باريس “على حسابي، و طبيبي تونسي، و انا اخترت نمشي انداوي في فرنسا خاطر البروتوكولات و التشخيص…”.

علاء الشابي يكشف تفاصيل حالته الصحية

علاء الشابي يكشف تفاصيل حالته الصحية#ديما_لاباس—————البث المباشر➡️ http://9tv.tn/ytliveقناة التاسعة على اليوتيوب ➡️ http://9tv.tn/youtubeقناة التاسعة على الانستغرام ➡️ http://instagram.com/attessia_tv

Publiée par ‎Attessia TV قناة التاسعة‎ sur Samedi 27 juin 2020

علاء الشابي يرد على منتقديه

علاء الشابي يرد على منتقديه#ديما_لاباس—————البث المباشر➡️ http://9tv.tn/ytliveقناة التاسعة على اليوتيوب ➡️ http://9tv.tn/youtubeقناة التاسعة على الانستغرام ➡️ http://instagram.com/attessia_tv

Publiée par ‎Attessia TV قناة التاسعة‎ sur Samedi 27 juin 2020

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.