TR: عرض “LED” من “آل – جي” مع موصلات غير متصلة توفّر صورا أفضل مع تركيب أسهل‎

0

المنبر التونسي (آل – جي) – عرض ” LED ” من ” آل – جي ” مع موصلات غير متصلة توفّر صورا أفضل مع تركيب أسهل

تطلق ” آل – جي إلكترونيسكس ” حلّها للعرض الرقمي الأكثر تقدما حتى الآن وهو شاشة ” LG LED Signage ” المبتكرة ( نموذجLSAA ) وهي أحدث التكنولوجيات في مجالي التصميم والعرض.

ويقدّم نموذج ” LSAA ” الذي يوفّر جودة صورة أفضل تصميما لتجميع كتل يجعل من مسألة تصنيع الشاشات الكبيرة شبيها بلعبة أطفال.

وقد قامت ” آل – جي ” بتصميم حلها حول محور خزانة وحيد (600W x 337.5H x 44.9D mm) لتوفير الطاقة والإشارة لمجموع الإشارات دون أسلاك إضافية بين الخزانات لتوفير الوقت.

أما القدرة على الإرسال واستقبال الإشارات بصفة لاسلكية وبكل رفق فتعود إلى تقنية الموصلات من دون لمس من ” آل – جي ” مع إرسال الطاقة إلى كل شاشة من خلال موصلات ذات عمود معدني ( دبّوس ) موجودة على جوانب لوحة خزانة LED . وتسمح خزانة LED للأشخاص الذين يقومون بالتركيب بإيصال عدة شاشات من أجل بلوغ الحجم المنشود مع تركيب بسيط وقابلية للتمدد .

ويوفر نموذج ” LSAA ” من ” آل – جي ” مع نفس معالج الصور الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي الذي توفره تلفزيونات ” آل – جي ” المتطورة صورا نابضة من خلال تقنية العرض التي ينبعث منها ذاتيا ومسافة ضيقة تبلغ 1.2 مم بين وحدات ” البيكسال ” ومساحات أضيق أقل حتى من 1 مم في النصف الثاني من العام.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.