سعيدة قرّاش للأستاذة التي تمّ طردها بسبب أحمر الشفاه: ”ماحلاك وما أخيبهم”

0

المنبر التونسي(سعيدة قراش) – علّقت المستشارة الرئاسية السابقة، سعيدة قراش، اليوم الاربعاء 15 جويلية 2020، على حادثة منع أستاذة من مراقبة اختبار الباكالوريا بالكاف لأنها تضع أحمر الشفاه.

وقالت قرّاش في تدوينة قصيرة على حسابها الرسمي “فيسبوك” : “مريم بوزيد، محلاك و ما احلى حُمِّيرك و ما احلى زينك و ما احلى عقلك و ثقافتك و ما اخيبهم و ما اخيب تخلفهم و عقدهم”.

وكانت استاذة الفلسفة مريم بوزيد، قد أكّدت انه تم منعها صباح امس الثلاثاء 14 جويلية 2020، من مراقبة اختبار الباكالوريا في معهد الحبيب بورقيبة الدهماني بالكاف وذلك بعد أن رفض أحد زملاءها مزاولة عملية المراقبة الثنائية معها لإرتداءها هندام غير لائق ووضعها لأحمر الشفاه بلون غير محتشم، حسب قولها.

وأضافت الأساتذة أن زميلها اشترط على الإدارة تغييرها بمراقب آخر وهدد بترك عملية المراقبة في صورة رفض الإدارة لطلبه.

هذا وقد استجابت ادارة المعهد لطلب الأستاذ وتم منعها من القيام بعملية المراقبة.
وقال إنه قد تم فتح بحث إداري في هذا الموضوع، مضيفا في تصريح إذاعي أن مدير المعهد أخبره بأن الخلاف مردّه تعمّد الاستاذة المذكورة إحداث الهرج مع التلاميذ قبل توزيع الاختبارات، قبل أن يتدخّل زميلها ويدعوها إلى الانضباط.

وأكد المدير الجهوي للتربية أن الأستاذة لم تتقدم إلى حدّ اللحظة بأي شكاية في الغرض إلى مدير المؤسسة التربوية المعنية ولا المندوبية، مشيرا إلى أنه سيتم استدعاء كافة الأطراف والاستماع إلى أقوالهم.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.