زغوان: إيقاف رئيس بلدية الزريبة بتهمة التحرش واحتجاجات للمطالبة بإطلاق سراحه

0

المنبر التونسي(زغوان) – تم، اليوم الخميس، بولاية زغوان، إيقاف رئيس بلدية الزريبة ابراهيم بن عمر، بتهمة التحرش، وذلك على خلفية عريضة مصاحبة قدمتها مواطنة إلى النيابة العمومية بالجهة، ادعت فيها تعرضها للتحرش من طرفه، أرفقتها ببعض المؤيدات وبتسجيل صوتي، وفق ما ذكره مصدر مقرب من رئيس البلدية الموقوف لـ(وات).
من جانب آخر، أفاد مصدر إداري مسؤول بالجهة،  أن النيابة العمومية أذنت بعد التثبت من الدعوى المقدمة من الشاكية، بإيقاف رئيس البلدية على ذمة التحقيق بمنطقة الأمن الوطني بزغوان، وعرضه على القضاء في حالة تقديم بعد إتمام الابحاث اللازمة في الغرض.
وأثارت عملية الإيقاف، موجة من الاحتجاجات في صفوف موظفي وأعوان وعمال بلدية الزريبة وأفراد من عائلة رئيس البلدية والمقربين منه، مطالبين بإطلاق سراحه، بدعوى أن « التهمة كيدية وتقف وراءها أغراض شخصية وسياسية »، وفق تعبيرهم.
وقد عمد المحتجون، في مرحلة أولى الى التجمهر أمام مقر البلدية، ثم قاموا في مرحلة ثانية، بغلق الطريق الجهوية الرابطة بين زغوان والزريبة على مستوى معمل الآجر، ما استوجب تدخل الأمن لتفريق المحتجين والسماح لحركة المرور باستئناف نسقها العادي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.