البحيري: ”سنصادق على قانون تشغيل من طالت بطالتهم أحب من أحب وكره من كره”

0

المنبر التونسي(البحيري) – أكّد رئيس كتلة حركة النهضة بمجلس نواب الشعب نورالدين البحيري، مساء اليوم الثلاثاء 28 جويلية 2020، أنّه تتم المصادقة على القانون عدد 27/2020 المتعلق بأحكام استثنائية للانتداب في القطاع العمومي ”أحب من أحب وكره من كره”.
وقال البحيري، في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، إن حسابات ”سياسية فئوية حزبية لبعض النواب ولا مسؤولية حكومة تصريف الأعمال فرضت تعطيل المصادقة على مشروع قانون تشغيل تاريخي لصالح تونس والتونسيين الذين عانوا طويلا من الحقرة والتهميش والاضطهاد”.

وأضاف رئيس كتلة حركة النهضة: ”يؤلمني أخواتي اخوتي الاعتذار لكم عما حصل والذي تسبب لكم وعائلاتكم في أذى كبيرا ومعاناة لا مبرر لها من بعض ممن انتخبتموهم للدفاع على مصالحكم المشروعة”.

واعتبر أن ”يوم الثلاثاء 28 جويلية 2020 لن ينسى وسيبقى خالدا في حياتنا وحياتكم (المعطلين عن العمل) وتاريخ تونس الحديث بعد أن تبين الخيط الابيض من الخيط الأسود وسقطت ورقة التوت عن المتاجرين بقضايا التونسيين”.
وعبر نور الدين البحيري، عن اعتذاره لـ ”آلاف المعطلين عن العمل وعائلاتهم من أبناء شعب تونس المكافح ممن شرفونا اليوم الثلاثاء بالتجمع أمام مجلس نواب الشعب واضطروا للمبيت الليلة في العراء”، متوجها بالشكر لهم على ”وقفتهم البطولية التي ساعدت على اعداد هذا القانون وعرضه على الجلسة العامة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.