سماح دمّق: لم أخن .. وأنا لا أباع ولا أشترى

0

المنبر التونسي (سماح دمق)-أكّدت سماح دمق النائبة بمجلس نواب الشعب عن حزب قلب تونس اليوم الأحد 2 أوت 2020 أنّها صوّتت خلال جلسة سحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي بما يرضي ضميرها مشددة على انها لم تخن ناخبيها ، وذلك في ردها على الاتهامات الموجهة لنواب الحزب بخيانة ناخبيهم وتحميلهم مسؤولية اسقاط لائحة سحب الثقة من قبل عدد من الكتل الداعمة للائحة.

وجاء في تدوينة نشرتها دمق على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك”: “نحب نقلكم بالمختصر بخصوص التصويت أني صوت بما يرضي ضميري ولصالح وطني وعلمي والاجيال القادمة ولم أحِد يوما على مبادئي وأخلاقي التي غرسها أبي الله يرحمو بداخلي”.

وأضافت “لم ولن أخون تونس وكل من وثق في من ناخبين صادقين وأصدقاء حقيقين وأناس لا أعرفهم توسموا في خيرا وأملا لوطني وجهتي صفاقس الغالية…ونحب نذكر لضعفاء الذاكرة والصدق أن سماح دمق لا تباع ولا تشترى ولا تخاف ولايؤث فيها الضغط …كما لا يؤثر فيها الضغط الحالي والتخويف ولو أثر فيا سابقا لانسحبت في فترة تأسيس النداء الحافلة بالتهديدات”.

وتابعت “كيفما يقول سي الباجي الله يرحموا “الي خاف يشد دارو”…انا جاوبت بكل صدق وامانة والله على ما أقول شهيد…والي يصدق يصدق والي ما يصدقش هو حر طبعا…شكرا لكل من جدد الثقة بي …وشكرا لكل فهم وتفهم …وشكرا لكل من ظهر عل حقيقته الهشة أمامي…من سماح دمق تونسية الوطن و العَلم على الدوام”.

يذكر أن لائحة سحب الثقة من رئيس البرلمان راشد الغنوشي سقطت في الجلسة المنعقدة يوم 30 جويلية بعد تصويت 97 بنعم و18 ورقة ملغاة وورقتين بيضاء وتصويت 16 نائبا بـلا .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.