المنبر التونسي(محكمة القيروان) – أكد الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بالقيروان رياض بن حليمة أن الشخص المصاب بكورونا (60 سنة متقاعد من الجيش الوطني) بعد تقاعده كموظف تابع لوزارة الدفاع الوطني أصبح يباشر عمله حاليا كعون تنفيذ ويتردد على محكمة الناحية بالقيروان وبالتحديد على الشباك المستمر ويتواصل مع الموظفين لايداع الملفات.
وقد تقرر غلق محكمة الناحية بالقيروان وقتيا إلى حين تعقيمها ورفع عينات للموظفين العاملين بها وإخضاعهم للحجر الصحي وفق ما افاد به بن حليمة لشمس أف أم.

غلق محكمة الناحية بالقيروان..بسبب كورونا
0
آخر الأخبار
طقس: كتلة صحراوية حارقة تفرض سيطرتها هذا الخميس 25 جوان وخلال...
سمير بلحسن - 0
المنبر التونسي (طقس) – مر تونس تحت تأثير منخفض صحراوي عنيف، حيث تشير آخر تحديثات المعهد الوطني للرصد الجوي










































