المنبر التونسي(القصرين) – قرر والي القصرين محمد سمشة، منع حافلات الشركة الجهوية للنقل بالقصرين المتجهة ومن وإلى مدينتي المنستير وسوسة، من الوقوف والتوقف بمدينة القيروان، انطلاقا من اليوم الإثنين 10 أوت 2020، وفق بلاغ صادر عن مركز ولاية القصرين.
وذكر البلاغ أن هذا القرار يأتي بعد تسجيل 14 حالة عدوى أفقية بكورونا في ولاية القيروان، في يوم واحد.

بسبب كورونا:منع حافلات القصرين من الوقوف والتوقف في القيروان
0
آخر الأخبار
طقس: كتلة صحراوية حارقة تفرض سيطرتها هذا الخميس 25 جوان وخلال...
سمير بلحسن - 0
المنبر التونسي (طقس) – مر تونس تحت تأثير منخفض صحراوي عنيف، حيث تشير آخر تحديثات المعهد الوطني للرصد الجوي










































