امضاء اتفاقية لتركيز موزعات آلية للكمامات بأثمان تفاضلية واجتماعية بمكاتب البريد

0

المنبر التونسي (كمامات)-أكد جوهر الفرجاوي الرئيس المديرالعام للبريد التونسيّ على هامش إمضاء اتفاقية بمقرّ الإدارة الجهويّة للبريد بنابل، بين البريد التونسي وشركة “كنسوماد” المختصّة في تصنيع المواد الطبيّة وشبه الطبيّة الاستهلاكيّة، ان هذه الاتفاقية تهدف إلى تركيز موزعات آلية للكمامات باثمان تفاضلية واجتماعية بمكاتب البريد وذلك حماية لموظفي البريد التونسي ووقاية للحرفاء من انتشار فيروس كورونا.

وتأتي هذه الاتفاقية تكريسا لثقافة المواطنة ونشرا لوعي الوقاية من هذه الجائحة وغيرها من الفيروسات الموسمية الاخرى. وفي سياق آخر أكد الرئيس المدير العام أن عدد المنخرطين بالتطبيقة الذكية للبريد” D17 “منذ إنطلاقها بلغ أكثر من 300 ألف منخرط مشيرا أن التطبيقة الجديدة موجهة لكافة الشرائح الإجتماعية من طلبة وتجار وعائلات وستمكنهم من باقة من الخدمات المالية، على غرار تحويل الأموال وخلاص الفواتير وخلاص التجار وشراء الكمامات مضيفا أنه يمكن للمواطنين أينما كانوا بمختلف جهات الجمهورية تنزيل تطبيقة “D17 “عبر موقع التحميل وربطها بحساباتهم الإفتراضية .

وأفاد انه منذ انطلاق جائحة كورونا قام البريد بإخراج أكثر من 2300 حوالة بريدية من بينهم العديد من الاعانات الاجتماعية بالإضافة إلى اعتماد المواطنين تطبيقة D17 وارسلت حوالات بريدية لمساعدة العائلات التي فقدت شغلها .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.