فيروس كورونا : وفاة ليبييْن في مصحة خاصة بتونس العاصمة

0

المنبر التونسي(كورونا) – افاد المدير الجهوي للصحة بتونس، طارق بن ناصر لوكالة تونس افريقيا للانباء، أنه تم إلى حد اليوم الأربعاء 19 اوت 2020، تسجيل 66 حالة اصابة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد بولاية تونس، مؤكدا وفاة مصابين شخصين اثنين يحملان الجنسية الليبية باحدى المصحات الخاصة.
وأضاف أن 66 حالة مؤكدة حاملة للفيروس تتوزع الى 50 اصابة وافدة و16 محلية ، مفيدا بأنه تم تسجيل 28 حالة شفاء بالنسبة للحالات الوافدة و3 بالنسبة للاصابات المحلية، بينما لا تزال 22 حالة وافدة و13 محلية حاملة للفيروس.
كما اكد بن ناصر انه لا توجد اي حالة حاملة للفيروس بالمستشفيات، مشددا في هذا السياق على اهمية وعي المواطن التونسي بخصوصية الظرف وضرورة الالتزام بعناصر التوقي للحد من انتشار فيروس كورونا، خاصة ارتداء الكمامات واحترام التباعد الاجتماعي والغسل المتكرر لليدين.
واشار الى اهمية التنسيق بين الادارة الجهوية للصحة بتونس وبقية الاطراف ذات العلاقة من اجل احكام متابعة الوضع الوبائي بولاية تونس وتعزيز كل ما هو اجراءات وقائية للحفاظ على سلامة المواطنين والاطارات الطبية وشبه الطبية المتواجدة في الصف الامامي لمجابهة كوفيد 19، فضلا عن حسن الاحاطة بالمصابين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.