هذه آخر تطورات ملف مخبزتي البحيرة ووضع مادة مشبوهة في الخبز

0

المنبر التونسي (البحيرة)-افاد محسن الدالي المكلف بوحدة الاعلام والاتصال بالمحكمة الابتدائية بتونس اليوم الأربعاء 26 اوت 2020 ان الابحاث لا تزال متواصلة بخصوص قضية وضع مادة مشبوهة داخل مادة الخبز باحدى المخابز بجهة البحيرة بايعاز من صاحب مخبزة منافسة .

واشار المصدر الى انه لا توجد ايقافات الى حد هذه اللحظة وان السماعات والابحاث متواصلة ،مضيفا انه سيتم تتبع كل من ستثبت الابحاث تورطه في القضية .

وللاشارة فان منطلق القضية كان أثر اعلام تقدم به عامل بمخبزة بمنطقة البحيرة الى اعوان منطقة الامن الوطني بالبحيرة اكد فيه ان صاحب مخبزة بالجهة طلب منه وضع مادة مشبوهة في العجين المخصص لصناعة الخبز للتاثير على جودته ويفر بذلك الحرفاء عن تلك المخبزة ويتدافقون على مخبزته .
وقال انه عرض عليه مبلغا ماليا مقابل ذلك فانطلقت بذلك الابحاث والتحريات الأمنية وقد كلفت النياية العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس اعوان فرقة مكافحة الاجرام بالقرجاني بالبحث في القضية وكشف جميع المتورطين . كما يذكر ان صحيفة الشروق ربطت هذه القضية بمحاولة اغتيال بتسميم الخبز ، استهدفت الرئيس قيس سعيد، الا ان المستشارة الاعلامية لسعيد نفت الامر برمته..

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.