نصاف بن علية تؤكد اقالتها من اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا

0

المنبرالتونسي (نصاف بن علية) – حسمت مديرة المركز الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة ،نصاف بن علية،الجدل حول صحة ما نشر عن إقالتها من عدمه، رغم ان مصادر من وزارة الصحة نفت الخبر واعتبرته اشاعة.

واكدت بن علية، السبت في تصريح لصحيفة صوت الشعب، اعفائها من خطة رئيسة اللجنة العلمية لمجابهة فيروس كورونا ومن مهمتيْ مقررة اللجنة والناطقة بإسمها.

وقالت بن علية “لقد أبلغنا السيد وزير الصحة الجمعة الماضي 21 أوت الجاري بأنّه قرّر مراجعة تركيبة اللجنة وتعيين شخصه رئيسا للجنة وتعيين عضوين آخرين غيري في مهمتيْ مقرر اللجنة والناطق بإسم اللجنة، الأمر الذي يعني إعفائي من مهمة رئاسة اللجنة التي كنت أشغلها إلى جانب مهمة مقررة اللجنة والناطقة بإسمها. وقد سبق أن قدمني الدكتور عبد اللطيف المكي الوزير السابق يوم تسليم المهام إلى السيد الوزير بالنيابة بصفة رئيسة اللجنة العلمية”.

وتابعت “لا علم لي بأسباب قرار السيد الوزير وهو لم يحاورني في الموضوع هو فقط أعلمنا منذ بداية توليه للمهام بنيته تغيير تركيبة اللجان وربما هو أراد ترؤسها من أجل أن يمنح اللجنة دعما معنويا أكبر”.

وقالت “إنّني أحترم قرار الوزير وأعتبره قد خفف عني الحمل وربما هو قدّر أنّ ثقل العمل عليّ كبير فأراد أن يخفف عني ثقل العمل”.
وقالت “بالنسبة إليّ إنّ العمل متواصل.. وليس مهما أن تكون موجودا كمقرر رسمي أو لا المهم أنّ عملك متواصل”.

والجدير بالذكر أن الدكتورة نصاف بن علية تحافظ على خطتها على رأس المركز الوطني للأمراض الجديدة والمستجدة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.