16 إصابة مؤكدة بكورونا بين المشاركين في المجلس الوطني لاتحاد الشغل

0

المنبرالتونسي(اتحاد الشغل) – أفاد الأمين العام المساعد الناطق الرسمي باسم الاتحاد العام التونسي للشغل، سامي الطاهري، اليوم الاحد، أن عدد حالات الاصابة المؤكدة بفيروس كورونا من بين المشاركين في مؤتمر المجلس الوطني للاتحاد بلغت 16 حالة حسب نتائج آخر التحاليل التي صدرت يوم أمس السبت.

وأضاف سامي الطاهري في تصريح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أنّ التحاليل شملت تقريبا كل العاملين بالنزل والنقابيين والصحفيين المشاركين في التغطية الاعلامية لهذا الحدث، مشيرا إلى أن العدد الجملي للمشمولين بهذه التحاليل بلغ 650 فردا. وقد تم، وفق الطاهري، والى حدود يوم أمس السبت، إصدار نتائج نصف التحاليل، في انتظار ما ستسفر عليه باقي التحاليل التي من المتوقع ان تصدر اليوم الأحد، بحسب تأكيده.

وقال الناطق الرسمي باسم الاتحاد إن كل الذين تأكدت إصابتهم بفيروس كورونا هم في صحة جيدة وليست لديهم أعراض مرض، وتم التكفل بهم بمراكز خاصة بإيواء المصابين بكل من المنستير والمهدية. كما غادر عدد من النقابيين ممن كانت نتائج تحاليلهم سلبية النزل بعد تعهدهم بإتمام فترة الحجر الصحي الذاتي بمنازلهم التي يتعين أن تتوفر فيها شروط العزل الصحي.

وأوضح أن نتائج تحاليل أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد كانت سلبية، وكذلك نتائج تحاليل الصحفيين المشاركين في تغطية هذا الحدث، في انتظار ما ستسفر عنه تحاليل صحفييي جريدة “الشعب” والتي من المنتظر أن تصدر اليوم مع باقي التحاليل الأخرى، وفق قوله.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.