المشيشي للنواب: قد يكون بينكم من هو متوجّس وغير مرتاح لكنّنا نعده سيجد في عملنا ما يبدّد توجّسه..

0

المنبر التونسي(المشيشي) – قال رئيس الحكومة المكلف هشام المشيشي في كلمته متوجها للنواب “تصويتكم على منح الثقة للحكومة المقترحة سيكون في الحقيقة عقدُ ثقة بيننا وبينكم، أنتم نواب الشعب الموقّرون، نلتزم بمقتضاه وتحت رقابة مجلسكم المحترم بتنفيذ البرنامج الحكومي الذي قدّمنالكم أولوياته”.

واضاف “ستعمل الحكومة المقترحة وفق آلية عقود الأهداف، حيث سيلتزم كل عضو منها بمقتضى رسالة تكليف بالعمل على إيجاد الحلول العملية والناجعة للملفات والمشاغل مرجع اختصاصه القطاعي، وسيكون ذلك العمل محلّ متابعة دورية لتقييم مدى تحقيق الأهداف المرسومة ومدى الإلتزام بضوابط العمل الحكومي وإلزاماته، وسأتولّى، عند الإقتضاء اتّخاذ كافة الإجراءات التصحيحية التي يضمنها القانون والدّستور”.

وتابع :”قد يكون من بينكم من هو متوجّس أو غير مرتاح للتمشي المعتمد. لكنّنا نعده بأنّه سيجد في عملنا والتزامنا ما يبدّد توجّسه..إنّنا لا نتعالى، ولا نرفض النقد أو النّصح، وأيدينا ممدودة لكل من يرى نفسه قادر معنا على خدمة بلادنا..إنّنا أبناء وطن واحد .. خلافاتنا للتجميع لا للتفريق .. وتنافسنا للإثراء لا للتشتيت..فلنكن يدًا واحدةً من أجل إنقاذ وطن لا أملك غيره ولا يملك غيرنا لخدمته”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.