رئيس الحكومة يكرم عناصر أمنية ساهمت في القضاء على إرهابيي عملية سوسة

0

المنبر التونسي (ىئيس الحكومة)-اشرف رئيس الحكومة هشام مشيشي اليوم السبت بمقر وزارة الداخلية، على موكب تكريم العناصر الأمنية التي ساهمت في القضاء على إرهابيي عملية سوسة. وقال هشام المشيشي في تصريح صحفي ورد على الصفحة الرسمية لرئاسة الحكومة، ان هذا التكريم هو رسالة إلى كل من تسول له نفسه المس بسلامة وأمن البلاد .

وأضاف أن تكريم الفريق الأمني الذي تدخل مباشرة أثناء العملية الإرهابية هو أيضا تكريم لكافة العائلة الأمنية التي تثبت يوميا أنها السد المنيع لهذا البلد، وانها محل الثقة الكبيرة التي وضعها فيها المواطن التونسي، والذي يؤكد بدوره التحامه بالمؤسسة الأمنية ومساندتها في مثل هذه العمليات.

وبعد ان ترحم على روح الشهيد سامي المرابط الذي توفي في عملية سوسة الإرهابية، اعرب رئيس الحكومة عن تمنياته بالشفاء العاجل للوكيل بالحرس الوطني رامي الإمام، قائلا إن حالته في تحسن ملحوظ

. يذكر أن العملية الإرهابية التي جدت يوم الأحد 6 سبتمبر 2020 بمفترق مدينة أكودة القنطاوي بسوسة، أسفرت عن استشهاد الوكيل بالحرس الوطني، سامي المرابط، وإصابة زميله، رامي الإمام، بجروح بليغة، كما أسفرت العملية عن القضاء على الإرهابيين الثلاثة منفذي العملية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.