انس جابر تتراجع الى المركز 34 عالميا

0

المنبر التونسي (انس جابر)-تراجعت لاعبة التنس التونسية انس جابر 3 مراكز في التصنيف الجديد للاعبات المحترفات الصادر يوم الاثنين لتصبح في المرتبة 34 عالميا.
وكانت انس جابر تحتل في التصنيف السابق المركز 31 عالميا محققة افضل ترتيب لها منذ بداية مشوارها الاحترافي في عالم الكرة الصفراء.
وخرجت انس جابر من الدور الثالث في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة “فلاشينغ ميدوز” المصنفة من بين البطولات الاربع الكبرى “غراند سلام” على يد الامريكية صوفيا كينين.
وتستهل انس جابر يوم الثلاثاء مشاركتها في بطولة روما المفتوحة التي تعتبر من بين دورات الماسترز ذات 1000 نقطة بمواجهة الامريكية كوري غوف صاحبة المركز 53 عالميا.

ومن جهة اخرى، تقدمت اليابانية ناومي أوساكا الى المركز الثالث في التصنيف الجديد بفضل إحرازها لقب بطولة الولايات المتحدة المفتوحة يوم السبت الماضي.
وارتقت أوساكا التي توجت بلقبها الثالث الكبير في بطولات “الغراند سلام” ستة مراكز لتحتل المركز الثالث على حساب التشيكية كارولينا بليسكوفا لكنها ما زالت بعيدة عن الأسترالية آشلي بارتي متصدرة الترتيب التي غابت عن البطولة الأمريكية إلى جانب الرومانية سيمونا هاليب التي بقيت ثانية.
أما البيلاروسية فيكتوريا ازارنكا وصيفة أوساكا فصعدت 13 مركزا لتحتل المركز الرابع عشر.
في ما يلي تصنيف اللاعبات العشر الأوليات: 1- الأسترالية آشلي بارتي 8717 نقطة 2- الرومانية سيمونا هاليب 6356 نقطة 3- اليابانية ناومي اوساكا 5780 نقطة 4- التشيكية كارولينا بليشكوفا 5205 نقطة 5- الأمريكية صوفيا كينن 4700 نقطة 6- الأوكرانية إيلينا سفيتولينا 4580 نقطة 7- الكندية بيانكا أندرييسكو 4555 نقطة 8- الهولندية كيكي برتنز 4335 نقطة 9- الأمريكية سيرينا وليامس 4080 نقطة 10- السويسرية بيليندا بنتشيتش 4010 نقطة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.