يقتل زوجته الحامل وابنتهما وينام بجانب جثتهما لمدة أسبوع

0

المنبر التونسي (جريمة قتل) – يواجه تيو جيم هينج، عقوبة الإعدام في سنغافورة، لقتله زوجته الحامل ، وابنتهما البالغة من العمر أربع سنوات.

وحكم على هينج (45 عامًا) أب بالإعدام بعد أن قتل زوجته الحامل تشونج باي شان (39 عامًا) وابنته. بسبب مشاكل مالية، والنوم بجوار بجثتيهما لمدة أسبوع.

وبعد قتل زوجته، التي كانت حاملاً في شهرها السادس، قرر هينج قتل ابنتهما. زي نينج، التي بكت خنقًا حتى الموت، وفقًا لقناة “نيوز آسيا”.

وألقي القبض على الزوج بتهمتي قتل، وحكم عليه بالإعدام في 12نوفمبر.

وكشفت التفاصيل، أن الزوجة باي شان أساءت إلى زوجها أمام ابنتهما قبل أن يخنقها هينج بالمنشفة، وخنقها يديه. ثم وضع جثتي زوجته وابنته على السريرـ ونام بجانبهما لمدة سبعة أيام.

وكان قد خطط لقتل نفسه من أجل “لم شمل الأسرة” في الموت، لكنه فشل على الرغم من المحاولات المتعددة للقيام بذلك.

وأشعل النار في الجثتين، وحاول أن يرقد بجانبها لكنه “خرج” بسبب الحرارة.

وكشف النقاب عن الحادث عندما توجه صهر هينج إلى المنزل، بعد أن تغيبت أخته عن احتفالات رأس السنة الصينية المعتادة. ولم ترد على رسائله ومكالماته الهاتفية.

وذهب إلى الشرطة، وبدا هينج “مصدومًا” عندما فتح الباب للضباط. وأخبر صهره أن أخته ماتت.

في السابق، كان هينج يكسب حوالي 20000 دولار سنغافوري شهريًا من العمل كوكيل عقاري كبير،. ولكن مشاكل مالية بين الزوجين أدت إلى شجار متكرر بينهما.

كما اشتبه في أن ابنته ليست ابنته بعد أن وجد زوجته مع رجل آخر في أكتوبر 2014، لكن عندما فقد وظيفته، تراكمت عليه ديون القمار وفواتير بطاقات الائتمان والرسوم المدرسية لتعليم ابنته التي .لم يكن قادرًا على دفعها واستمر في تأجيلها، حسبما استمعت المحكمة.

قال الادعاء إن هينج كذب على الشرطة والطبيب النفسي للدفاع لدعم الدفاع عن المسؤولية المنقوصة.

لكن المدعين أكدوا أن هينج احتفظ بقدرته العقلية في ذلك الوقت. حيث كان بإمكانه وصف كيف أن زوجته وبخته بتفصيل كبير، وكذلك كيف قتل عائلته.

وقال محامو الدفاع، بقيادة يوجين تورايسينجام، إن هينج كان يعاني من اضطراب اكتئابي شديد وتم استفزازه بشكل خطير وفجائي. وطلبوا من المحكمة إدانة هنغ بارتكاب جريمة قتل لا ترقى إلى مرتبة القتل.

ورفض القاضي كنعان راميش، دفاع هينج عن الاستفزاز الخطير والمفاجئ. وأشار إلى أنه لم يستوف معايير الاضطراب الاكتئابي الكبير في وقت القتل.

ولفت القاضي إلى عدة عوامل من بينها أداء عمل هينج، وقدرته على استحضار عدة أكاذيب بعد الحادث. والذي قال إنه “دليل على القدرة الإدراكية الذكية”.

تم الحكم على هينج بأقصى عقوبة لارتكاب جريمة القتل في سنغافورة، وهي الإعدام. يعتزم فريقه القانوني الاستئناف ضد الإدانة والحكم.

كما واجه هينج تهمة ثالثة بالتسبب في وفاة الجنين، والتي تم سحبها بعد إدانتها يوم الخميس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.