سمير الوافي: “أعمال الخير التي يقوم بها كادوريم بداية حملة انتخابية”

0

المنبر التونسي(سمير الوافي) – علق الاعلامي سمير الوافي في تدوينة نشرها على حسابه بشبكة الفيسبوك  على تصريحات  رجل الاعلام والفنان كريم الغربي المعروف بكادوريم في برنامج ديما لاباس، قائلا ان الفنان المذكور بدا في اعمال الخير في اطار حملة انتخابية مسبقة.
وفي ما يلي نص التدوينة:

” أنا نعمل في الخير ونعاون في الناس من غير ما نحكي ونوري…ما نحبش الأضواء وما نحبش نوري اللي نعمل فيه ونتباهى بيه ” !

كادوريم في حديثه لأشهر برنامج ترفيهي تلفزي يشاهده الملايين مستعرضا فيه تفاصيل وأرقام وأعداد تبرعاته ومساعداته…ومع حديثه ريبورتاج كامل ومصوّر عن أعماله الخيرية وتفاصيلها وعددها ومواقعها…وكمية شكر ومدح لأعماله وما يفعله ويقوله ويفكر فيه…هذا الكل وما يحبش يحكي على أعمالو الخيرية وتبرعاتو…!!!

كادوريم يعلن في نفس البرنامج اعتزاله الفن ( إذا صح أن ما كان يقدمه فن )…ويرتدي لأول مرة في التلفزة كسوة رسمية وكرافات…وينزع عن جسده شقاشق الديامونت والذهب…ويرفع شعار ” سأبني هذه البلاد “…!!!

إلا الأغبياء لن يفهموا أنها بداية حملة إنتخابية كما اعترف لبعض أصدقائه…رغم أنه ينكر ذلك في العلن…!!!

جميل ما يفعله كادوريم لمساعدة الناس…لكنه لن يكون ” نبيلا ” إلا إذا لم يشتري بذلك أصواتهم وعواطفهم وفقرهم…وهو ما لن يحدث لأنه جاد في طموحاته السياسية…وهناك ماكينة إتصالية تشتغل لترويج أعماله الخيرية وتسويقها…والفراغ الذي تركه نبيل القروي يسعى كادوريم لملئه واستغلاله واستثماره بطريقته…!!!

لا ألوم كادوريم على إستغلاله لفقر الناس ووضعهم الصحي والاجتماعي…بل ألوم الدولة التي تخلت عن دورها وخذلت مناطقها ومواطنيها وغابت عنهم…تاركة فراغا يستغله تجار السياسة وسماسرة الانتخابات…ويصبح فيه العمل الخيري فرجة مبتذلة وإستعراضا فجا ووقحا…وجسرا سهلا وسريعا نحو السطو على المناصب وأصوات وعواطف الناس المخدوعين…بطريقة فجة وخالية من الذوق والرفعة والرقي…!!!

ولا أحد طرح السؤال الأهم والأخطر ” ما هو مصدر كل تلك الاموال !؟ “…

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.