سهام العيادي تكشف عن حجم الإعتمادات لبعض الملاعب ومدى جاهزيتها

0

المنبر التونسي (سهام العيادي) – أعلنت سهام العيادي كاتبة الدولة لدى وزير الشباب والرياضة  اليوم الخميس 17 ديسمبر 2020 في تصريح اعلامي، أنّه تمّ رصد الإعتمادات لملعب الطيب المهيري بصفاقس.

وأضافت العيادي بالقول: “طلبنا من ولاية وبلدية صفاقس دراسة كاملة حول ملعب الطيب المهيري ونحن في انتظار ردّ البلدية حتى يتم صرف الإعتمادات المرصودة للملعب..”

كما تحدثت كاتبة الدولة لدى وزير الشباب والرياضة عن وضعية ملعب 15 أكتوبر ببنزرت، مؤكّدة أنّ تعطّل الأشغال سببه رفع قضيّة في الفساد ضدّ الشركة التي تولت القيام بالإصلاحات بسبب الإخلالات والتجاوزات التي تم رصدها.

وبينت أنّ وزارة الإشراف رصدت 4.6 مليون دينار لملعب 15 أكتوبر لكن بعد احتضانه لحوالي 4 مباريات ظهرت الإخلالات وقامت ولاية بنزرت برفع الملف الى القضاء وأصبح ملف فساد في انتظار البت في الملف.

وأشارت العيادي إلى أنّ الوزارة تدخّلت مجددا ولم تنتظر البت في الملف وترك الفريق دون ملعب وتمّ تغيير صبغة المشروع من تعشيب طبيعي الى تعشيب اصطناعي من الصنف الثاني،

وأوضحت أنّه تمّ إطلاق طلب عروض لتعشيب الملعب لكن لم يقع تلقيّ أي ترشح من أي مكتب دراسات لتولي المشروع لغياب الاختصاص.

وقالت سهام العيادي إنّه تمّ التقدّم بشكل كبير في تهيئة تجهيزات ملعب 15 أكتوبر والشركة تعهّدت بإنجاز الأشغال في ظرف 150 يوم، و الملعب سيكون جاهزا خلال شهر ماي على أقصى تقدير “وسيعود البنزرتي للعب في ملعبه ونفس الشيء بالنسبة لملعب عزيز جاب الله بمنزل بورقيبة”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.