تقول إن مهامه انتهت بوفاة بن علي ..ليلى الطرابلسي ترد على تصريحات بن صالحة

0

المنبر التونسي (ليلى الطرابلسي)- نشرت قناة التاسعة، مساء اليوم الجمعة 18 ديسمبر 2020، رسالة على موقعها الالكتروني، قالت إنها لأرملة الرئيس الراحل زين العابدين بن علي، وردّت من خلالها على التصريحات التي أدلى بها المحامي منير بن صالحة مؤخرا.

وكان بن صالحة، قد تحدث مؤخرا في برنامج ”وحش الشاشة” على ذات القناة، عن  بن علي مما حدث في البلاد منذ 2011 ومن بعض السياسيين التونسيين ومنهم أحمد نجيب الشابي وعبد اللطيف المكي ونور الدين البحيري وغيرهم.

واعتبرت ليلى بن علي، في نص الرسالة، أنّ تصريحات بن صالحة، ”’مسرحية سيّئة الإخراج ومن نسج خياله”.

وقالت ليلى الطرابلس: “أريد تصحيح بعض ما قيل مؤخرا من طرف الأستاذ منير بن صالحة  وما تمّ التصريح به في وسائل الاعلام التونسية لما في ذلك من مساس لروح الفقيد وصورته لما نسب له من تصريحات وروايات وأسرار لا تمس البتة بالواقع بل هي مسرحية سيئة الاخراج ومن صنع الخيال.

وأضافت: ”في هذا السياق تجدر الملاحظة أنّ تسجيل المكالمات الهاتفية دون إذن وعلم المخاطب ونشرها للعموم وان إفشاء السر المهني في غير الحالات المسموح بها قانونا، قمة في الابتذال الأخلاقي وهو فعل موجب للتتبع الجزائي والمؤاخذة التأديبية.

و تابعت قائلة: ”أذكّره بانتهاء مهامه بوفاة زوجي المرحوم زين العابدين بن علي و إدعائه أنه بحوزته مذكرات ورسائل يعتزم نشرها، يدخل في إطار المزايدات والمتاجرة باسم المرحوم زوجي، الذي لم يمكنّه بأي وثائق تخصّ مذكراته التي حرّرها بخط يده  والتي ستنشر في الوقت المناسب”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.