العالم مقبل على عجائب وغرائب: تعرّف على تنبؤات العرافة البلغارية “بابا فانغا” لعام 2021‎

0

المنبر التونسي (بابا فانغا)-يتابع الكثير حول العالم تنبؤات العرافة البلغارية العمياء المعروفة باسم ”بابا فانغا“، والمعروف عنها أن لديها قدرة غريبة على وصف أشياء لم ترها من قبل، وهي التي تنبأت بأحداث 11 سبتمبر في العام 2001 وبالتسونامي الذي ضرب المحيط الهندي عام 2004.
وما زالت تنبؤات العرافة البلغارية العمياء المعروفة باسم ”بابا فانغا“ تثير الجدل، رغم وفاتها عن عمر ناهز 85 عاماً في عام 1996.
وكشف تقرير لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، عن أبرز توقعات العرافة البلغارية الراحلة للعام 2021، حيث تنبأت بمعاناة العالم للكثير من الكوارث في السنة المقبلة، لافتة إلى “تنين قوي” سيستولي على الأرض، وسينقسم الناس حسب عقائدهم.
والعمالقة الثلاثة سيتحدون، في إشارة إلى روسيا والهند والصين“.

وقد فسر البعض ”التنين“ بأنه الصين.
وتوقعت أيضا أنه خلال الـ200 عام المقبلة سيكون البشر على تواصل مع كائنات فضائية، وأضافت: ”سيتواصل الناس مع أشقائهم الروحيين من عوالم أخرى“.
وقالت: “سنشهد أحداثا مدمرة ستغير مصير البشرية”.
إلا أن الإيجابية في توقعات العرافة التي توفيت عام 1996 عن 85 عاما، أن العالم سيكتشف في عام 2021 علاجا للسرطان، حيث قالت: “سيأتي اليوم الذي يربط فيه السرطان بسلاسل حديدية”.
وزعمت العرافة أن الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته في 2021 (واتضح فيما بعد أنه دونالد ترامب) سيعاني من الصمم ومن مرض خطير هذا العام، بينما سيتعرض الرئيس الروسي في ذلك العام ( ويعني ذلك فلاديمير بوتين) لمحاولة اغتيال، وستواجه أوروبا هجوما كيميائيا يشنه متشددون عليها.
وإلى جانب محاولة اغتيال بوتين، توقعت العرافة أن تشهد سماء روسيا ظهور نيزك عملاق.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.