الغنوشي في لقائه بعميد المحامين: لا حل لمشاكل تونس إلا بالحوار

0

المنبر التونسي (الغنوشي) – استقبل راشد خريجي الغنوشي رئيس مجلس نواب الشعب ابراهيم بودربالة عميد المحامين، وهشام بن عبد الله رئيس الفرع الجهوي للمحامين بسوسة، ظهر اليوم الجمعة 12 مارس 2021 بقصر باردو، بحضور مبروك كورشيد مساعد الرئيس المكلف بالعلاقات مع السلطة القضائية والهيئات الدستورية.

وثمّن عميد المحامين مبادرة مجلس نواب الشعب بتنظيم حوار مع الهيئة الوطنية للمحامين لأول مرة، مؤكّدا ما تميّزت به تدخلات النواب خلال هذه الجلسة من عمق وثراء والمام بكل جزئيات ومشاغل هذا المرفق الهام .

وأشار إلى حاجة المحامين إلى رؤية جديدة تضمن للأجيال القادمة مزيدا من انصهار قطاع المحاماة مهنيا في المجتمع ومسايرة التحولات.

من جهته بارك رئيس مجلس نواب الشعب هذه المبادرة بتنظيم هذا الحوار الذي يترجم قيمة الدور الذي يضطلع به المحامي، والذي مثّل ومازال الضمير الحي للمجتمع واحتضن تطلعاته الى الحرية والعدالة والمشاركة السياسية .

وأعرب رئيس مجلس نواب الشعب عن تأييده لرأي عميد المحامين الدّاعي إلى أن يلعب المجتمع المدني دوره في المرحلة الحساسة وما تتطلّبه من مبادرات داعمة للحوار ، ومنها  المبادرة التي تقدّم بها الاتحاد العام التونسي.

وأكّد في هذا الصدد أنه لا حل لمشاكل تونس السياسية اليوم إلا بتوخّي منهج الحوار والتوافق .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.