8 قتلى في 3 عمليات إطلاق نار بمراكز تدليك

0

المنبر التونسي (إطلاق نار بمراكز تدليك) – لقي 8 أشخاص مصرعهم أمس الثلاثاء 16 مارس 2021، بإطلاق نار في 3 مراكز تدليك مختلفة بولاية جورجيا الأميركية.

وأكّدت السلطات الأمنية الأمريكية، أنه جرى إيقاف شاب يبلغ من العمر 21 عاما يشتبه في أنه على علاقة بهذه الجرائم المتزامنة.

ورغم تشابه أهداف الجرائم وتزامن توقيتها، فإنه لا يوجد تأكيد حتى الآن على وجود رابط بين الاعتداءات. ونقلت شبكة “سي إن إن” عن متحدث باسم شرطة مقاطعة شيروكي، قوله إن 4 أشخاص قتلوا في إطلاق نار بمركز “يونغز آيجان مساج” بالقرب من آكورث، إحدى ضواحي مدينة أتلانتا في ولاية جورجيا، فيما أكّد مكتب رئيس شرطة المقاطعة على موقع “فيسبوك”، أن “المشتبه بإطلاقه النار قيد التوقيف”.

وفي أتلانتا، أكّدت الشرطة بشكل منفصل العثور على 4 نساء مقتولات في موقعين، كشفت وسائل إعلام أنهما مركزي “غولد مساج سبا” و”آروما ثيرابي سبا” للتدليك في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا.

وقالت الشرطة: “فور وصولهم، عثر رجال الأمن على 3 نساء متوفيات داخل الموقع جراء جراح ناتجة عن أعيرة نارية”، مضيفة أنه خلال تواجدهم في مسرح الجريمة، أُبلغ رجال الشرطة عن حصول إطلاق نار في موقع محاذ في الشارع نفسه، وعند استجابتهم عثروا على امرأة رابعة بدا أنها مقتولة بإطلاق النار عليها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.