دوريس لمستحضرات التجميل: ماركة تونسية تَنْقُل محبة وشغف صاحبتها في مجال مستحضرات التجميل

0

المنبر التونسي (دوريس لمستحضرات التجميل) – دوريس لمستحضرات التجميل، منشأة ما كان لها أن ترى النور في سنة 2019 وتَكْبُرَ لولا جرأة واستماتة امرأة في مقتبل العمر تشتغل في قطاع الأعمال الحرة. حصلت السيدة دُرَّة القسنطيني، صاحبة هذه المؤسسة،على الماجستير المهني في إدارة الأعمال– شعبةالتصرف اللوجستي -التابعة لمعهد الدراسات العليا التجارية، حيث تغَذَّتْ من مَعِيِن معارفِه عبْر مسارٍلم يكن خُلْوا من التحدياتوالرهانات.

دُرَّة القسنطيني امرأة مشدودة بقوة الى عالم الجمال، شغوفة به الى حد كبير،لطالما راودها حُلْمُشَغَلَها أيَّما انشغال: أن تتوفقفي يوم من الأيامإلى أن تكون لها علامة كبرى مِلْكًا شخصيا لها، بحيث يكفي أن تجري كلمة “دوريس”على اللسان حتى يُدْرِكَ السامع أنها تَعْنِي شيئا واحدا: هي ماركة مستحضرات التجميل تُرَوَّج ضمن تعليب مستجيب بالكامل لمواصفات إيكولوجية خاصة،وقابل لإعادة التدوير والتصنيع.

أصبحت “دوريس” تُرَوَّج في الأسواق باعتبارها ماركة من صنع تونسي–made in Tunisia- ضمن قائمة طويلة من المواد والمستحضرات تخضع كلها لمواصفات وخصوصيات متأصِّلة،وتُحْفظبتعليب مُحْكم وتوضيبدقيق يحميهامن الفساد ويُؤَمِّنُقابليّتها لإعادة التدوير،وكل مادة يخشى أن تُلحق بالْبَشَرةوبالمحيطذرة فساد – كالبرابينوالسيليكون والكبريات ومواد التلوين الكيميائية – تُفْصل وتُزال تماما فلا يبقى لها أثر.

وصرحت دُرَّة القسنطيني، صاحبة منشأة دوريس لمستحضراتالتجميل في هذا الصدد: “نُزوعُنُا إلى بناء مجتمع تتبوأ فيه المرأة مكانة متميزة تنعم فيها بهناء العيش وراحة البالبصرف النظر عن السن، وعن مجرى الحياة ولون البشرة والمكانة الاجتماعية،هو الذي جعلنا نَقِرُّ هذا الاختيار الاستراتيجي المتمثل في ابتكارعلامة بمواصفات الجودة العاليةوالتنوع، وبأثمان معقولة.”

دوريس: مجموعات مختلفة لأكثر من300 منتوج

وأضافتدرة القسنطيني:” المجموعة الأولى من هذه المنتجات تتمثل في “طلاء الأظافر” الذي سرعان ما لَفَت الانتباه ولقِي رواجا على نطاق واسع وذلك بفضلاختيار أنواع من الطلاءات بألوان وملامسمختلفة كالغامق غير الشفاف،والمعدني،والأصفر الوهاج -fluo،والرقيق اللامع pailleté – – إضافة إلى بعض التأثيرات الأخرى في تناغم تام مع كل مناسبة من المناسبات.”

وتحتويمجموعة “عناية” كذلك على كريم اليدcrème à main –والحليب المرطب للبدن – lait de corps – وحليب البدن الرقيق اللامع–lait de corps pailleté- بالإضافة إلى كل ما يَدْخُل في خانة جَلّ الاستحمام –gel de douche – و ” البوديسبلاش ” –body splash- تلك المادة التي تضفي نعومة وطراوة على الجسم ، وعطورات الشعر ومياه العطر.

لعالم دُورِيس مسحة فنية منقطعةالنظير تلازمه بدون انقطاع، مسحة متأتية أساسا منتمازج الألوان والروائحفي تناسق لافت. كل اهتمام العلامة مُنصبٌّعلى انتظارات الزبائن ومحضرغباتهم وخياراتهم.

دوريس: مواد غنية بزيت الأركانومادة الكيراتينبالشكل الذي يحبذه المهنيون

وقالت درة القسنطيني:”تسعى منشأة دوريس لموادالتجميل بدون كلل ولا ملل إلى سلوك مسلك الابتكار والتجديد، واضعة نصب الأعين واجب إرضاء زبائنها. وهو ما دفعها إلى ترويج مجموعة جديدة من المنتجات الخاصة بعلاج الشَّعْر والغَنِيَّة بزيت الأركانوالخالية من الأملاح والكبريات. وتدرك المنشأة تماما أن ترويج هذه المجموعة من المنتجات سيتيح لها إمكانية دعم موقعها في سوق مواد التجميل،وأنّالإقبال عليها من طرف المهنيين سيتزايد.”

منتجات دوريس متوفرة في محلات العطور على كامل تراب البلاد التونسية وعلى موقع المنشأة على شبكة الإنترنتwww.doris.com– . وللحصول على مزيد المعلومات يمكنالعودة إلى صفحة فايسبوكوحسابأنستغرام« Doris Cosmétiques »

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.