نقابات التربية تدعو الوزارة إلى الإجتماع عاجلا

0

المنبر التونسي (نقابات التربية) –“دعت مساء امس الأربعاء 12 ماي 2021 الجامعة العامة للتعليم الثانوي والجامعة العامة للقيّمين والقيّمين العامين والجامعة العامة لأساتذة السلك المشترك والملحقين والمرشدين التطبيقيين للتربية ولنقابة العامة لمتفقدي التعليم الثانوي والنقابة العامة لمستشاري الإعلام والتوجيه المدرسي والجامعي، إلى إقامة موكب تحيّة العلم على أنغام النشيدين الرسميين التونسيّ والفلسطيني ورفع العلمين في كلّ المدارس الإعداديّة والمعاهد وذلك يوم الاثنين 17 ماي 2021 علي الساعة الثامنة صباحا.

وأكدت النقابات التي اجتمعت عن بعد تبعا لما أعلنت عنه اللجنة الوطنية لمجابهة جائحة كورونا اليوم من ترتيبات تخص العودة المدرسية، ضرورة توفير شروط السلامة والوقاية كافّة تزامنا مع موعد العودة المدرسيّة.

ودعا المجتمعون إلى ضرورة الاتّفاق الفوري على برنامج واضح ودقيق وعملي لتمكين الأسرة التربوية جميعا من التلقيح وفق الأولويات التي تم التداول في شأنها مع الوزارة في الاجتماعات السابقة.

وطالبت الهياكل النقابية وزارة التربية بالاجتماع عاجلا للتداول فيما سبق من نقاط وضبط إجراءات العودة المدرسيّة وتراتيبها ّوالاتفاق علي تصور مشترك لإنهاء العام الدراسي وتأمين الامتحانات الوطنية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.