بريتني سبيرز: أعتذر عن التظاهر بأنني بخير.. (صور)

0

المرأة (بريتني سبيرز) – قدمت النجمة الأمريكية بريتني سبيرز، اعتذارا لجمهورها بعد ما كشفت عن تصريحات صادمة في القضية التي تخوضها ضد والدها لرفع الوصاية عنها.

وبعدما حاولت التظاهر لسنوات أنها سعيدة، خرجت سبيرز في جلسة الاستماع الأخيرة عن صمتها وقالت أنها ليست سعيدة ولا تستطيع النوم بل أنها تعيش حالة اكتئاب.

واعتذرت بريتني سبيرز من جمهورها من خلال منشور مطوّل شاركته على حسابها الرسمي بموقع الانستغرام وشاركت معه صورة لطفلة صغيرة كُتب عليها حكمة لألبرت أينشتاين تقول بما معناه: “إذا أردت لأولادك بأن يكونوا أذكياء عليك أن تقرأ لهم قصص خيالية وإذا أردت لهم أن يكونوا أكثر ذكاءً اقرأ لهم المزيد من الأساطير”.

وكتبت بريتني: “أعتقد أننا جميعاً نريد حياة قصص الخيال وهذا ما حاولت أن أشاركه، إظهار أن حياتي رائعة، وهذا ما نسعى إليه جميعاً”، وتابعت: “هذا كان أسلوب أمي، بغض النظر عن مدى قسوة النهار كانت تتظاهر بأن كل شيء على ما يرام من أجلي ومن أجل أخوتي”.

وأشارت إلى أن حياتها لم تكن مثالية ولاسيما في السنتين الأخيرتين واعتذرت من جمهورها وكتبت: “أعتذر لأنني تظاهرت في السنتين الأخيرتين بأنني بخير، لقد قمت بذلك بسبب كبريائي وشعرت بالحرج من مشاركة ما حصل معي”.

وسألت: “من لا يريد أن يلتقط صورة أو فيديو على انستغرام ويتظاهر بأنه مستمتع!!”.

وأكدت أن التظاهر بأنها بخير ساعدها على الشعور بأنها بحالة جيدة، مشيرة إلى أن انستغرام ساعدها على إيجاد منفذ رائع لمشاركة وجودها، وأكدت بأنها ستقرأ المزيد من قصص الخيال.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.