القيروان: دفع مواطن من الطابق الثاني إثر محاولة نزع لافتة حركة النهضة(فيديو)

0

المنبر التونسي (القيروان) – أكّد مواطن من ولاية القيروان اليوم الاحد 25 جويلية 2021 لاذاعة “اي اف ام” أنّه تمّ دفع مواطن من فوق سطح مقرّ حركة النهضة بالجهة اثر الاحتجاجات.

وقال المتحدّث في تصريح لاذاعة “IFM“: “كنت على مقربة من مقر الولاية وحدث تدخل امني باستعمال الغاز المسيل للدموع …تقريبا مع التاسعة صباحا حدث تحرك احتجاجي كبير بمعتمدية بوحجلة التابعة لولاية القيروان للتنديد بالوضع التنموي الصعب الذي تعيش على وقعه الولاية ككل ودام التحرك تقريبا ساعة ونصف ومع العاشرة ونصف صباحا انطلقت مسيرة احتجاجية كبيرة بالقيروان المدينة شملت مختلف ارجاء الولاية تنديدا بسياسة التهميش والتفقير التي انتهجتها الحكومات المتعاقبة وبالاوضاع العامة السياسية والاقتصادية والاجتماعية والصحية …وبعد ان جاب التحرك مختلف الشوارع تمّ التوجه لمكتب حركة النهضة الجهوي وهناك تمّ خلع المقر والدخول اليه ونزع اللافتة من الواجهة لكن حدث تدخل امني لاقناع المحتجين بعدم حرق المقر لأنّه يقع في نهج ضيق وبجانبه محلات ومنازل ولان الحماية المدنية لن تتمكن من التدخل في صورة نشوب حريق بالمقر”.

وأضاف “للاسف عند نزع اللافتة قام احد أعضاء حركة النهضة بدفع مواطن من الطابق العلوي وقد تمّ نقله للمستشفى الجهوي بالقيروان وهو في حالة صحية خطيرة جدا …تم دفعه من الطابق الثاني . عضو من المنتسبين للحركة دفعه بيديه من الخلف مما ادى الى سقوطه” مؤكدا وجود فيديو يوثق الحادثة.

وبثت الاذاعة في ما بعد فيديو يظهر فيه مواطن على سطح المقر يحمل بيده علم تونس قبل ان يتمّ دفعه من قبل شخص آخر ، مشيرة الى أنّه لا يمكن التثبت ان كان من دفعه من اتباع الحركة ام لا .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.