المستشار لدى رئيس الجمهورية يوضح بخصوص رئيس الحكومة المرتقب وموعد الاعلان عنه

0

المنبر التونسي (وليد الحجام) – أكد المستشار لدى رئيس الجمهورية وليد الحجام اليوم الاثنين أنه سيتم الافصاح عن شخصية رئيس الحكومة قريبا، دون تحديد اي تاريخ لذلك، مشيرا الى أنه لم يتم الى غاية اليوم اختيار هذه الشخصية من طرف رئيس الجمهورية.

وبخصوص ملامح هذه الشخصية المرتقبة، أفاد ذات المسؤول في تصريح لقناة الوطنية بأن المعيار الأساسي لهذه الشخصية هو قدرتها على ادرة الازمة والاستجابة لتطلعات الشعب والالتزام بأخلاقيات العمل مشددا على ضرورة أن تتمتع هذه الشخصية بثقة الرئيس وأن تواصل العمل في اطار التنسيق والتناغم مع رئيس الجمهورية، وفق تعبيره.

وتابع أن اهتمام الرئيس حاليا ينصب على اختيار رئيس الحكومة المناسب وأن القرار سيتم اتخاذه في الوقت المناسب وفي اطار احترام الدستور والقانون والتعهدات السابقة ومن باب الالتزام الأخلاقي لرئيس الجمهورية، وفق قوله، مضيفا أن شكل الحكومة من التفاصيل الأخرى وأن الرئيس بصدد الاشتغال على هذا الأمر أيضا.

وبخصوص محتوى خارطة الطريق لرئيس الجمهورية بعد قرارات 25 جويلة، أكد ذات المتحدث أن خارطة الطريق تنبع من مشاكل المواطن التونسي في علاقة بالنظام السياسي بالاضافة الى الوضع الاقتصادي والاجتماعي والوبائي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.