“أمل وعمل”: “ياسين العياري موقوف بسبب تدوينات مفبركة ولغايات سياسية”

0

المنبر التونسي (ياسين العياري) – خلصت الندوة الصحفية التي عقدتها اليوم 11 أوت 2021 حركة أمل وعمل إلى أن إيقاف النائب ياسين العياري موقوف بسبب تدوينات مفبركة ولغايات سياسية.

وأوردت الحركة أن الإيقاف ارتكز على “صور مطبوعة لشاشة هاتف” فقط  بدون أي معاينة  مع أن تقرير الشرطة الفنية يؤكد أنه لا علاقة لهذه التدوينة بحساب ياسين العياري  وأنه يوجد أكثر من حساب بهذا الإسم،ولم ينشر أي منها هذه التدوينة.

مشدّدة على أن خبراء الشرطة الفنية أثبتوا أن التدوينة التي أوقف لأجلها ياسين العياري مفبركة.

وأضافت الحركة خلال الندوة الصحفية أنه مثلما كان رفع القضية والحكم فيها مخالفان للقانون و لغايات سياسية تخصّ الحكومات السابقة، فإن تنفيذ الحكم أيضا في ذلك الوقت وبتلك الطريقة هو تنفيذ سياسي لا غبار عليه.

وأوضحت حركة أمل وعمل أنه “في الوقت الذي يكون فيه العياري في السجن بسبب تدوينة يعلم كل من في الدولة أنها مفبركة، ولا يُسمح حتّى لمحاميه بمقابلته، يتجوّل الفاسدون وناهبوا المال العام تحت ضوء الشمس في عهد الإنقلاب المجيد، بالرغم من القضايا التي رفعها ياسين بهم، لكن يبدو أن هذه القضايا لا تعيرها السلطة المنقلبة نفس أهمية قضية ياسين، مثلما لم تُعر بعد أي اهتمام بخصوص تنفيذ بطاقة الجلب الصادرة في حق كمال لطيف والحبيب عمار و غيرهم من البارونات”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.