تفاصيل جديدة عن القاضية التي تم حجز مبلغ من العملة الصعبة لديها..وصديقها المورط

0

المنبر التونسي (قاضية بحوزتها مبلغ مالي) – أكدت الناطقة الرسمية باسم محاكم المنستير روضة بريمة،اليوم الأربعاء، في علاقة بملف القاضية التي تم حجز مبلغ من العملة الصعبة لديها بأنه تم ابقاء القاضية في حالة سراح لأن الجريمة هي جنحة صرفية تتمثل في مسك عملة أجنبية بدون صك صحيح ونقل وحيازة عملة أجنبية بوجه غير شرعي.

وقالت الناطقة الرسمية بأن القاضية المتهمة اعترفت خلال الأبحاث بأنها نقلت الأموال ولا علم لها بأنها بالعملة الصعبة .

وتابعت روضة بريمة قائلة بناء على تصريحات المتهمة بأن ’’ صديق لها من منطقة الجم حشمها على روحها خاطر عامل عليها مزية وقامت بنقل المبلغ بصفتها قاضية وهي المرة الثانية التي تقوم فيها بنقل مبلغ مالي ’’ .

وقالت روضة بريمة في حوار لبرنامج ’’ on air’’المبلغ اللي كان في الكيس من الفوق كان بالعملة التونسية ولكن في القاع المبلغ كان بالعملة الاجنبية .

وأكدت روضة بريمة بأن النيابة العمومية أذنت بحجز المبلغ وحجز هواتفها وحجز السيارة .

واشارت الى أن القاضية المتهمة كشفت عن هوية الشخص الذي سلمها الأموال ,وتم التعرف على هويته ومقر اقامته غير أن الوحدات الأمنية لم تتمكن من القبض عليه الى حد اللحظة وقد تم ادراجه بالتفتيش رفقة شخص أخر .

وصرحت بأن السيد الذي سلمها الأموال هو تاجر في مدينة لجم .

وشددت الناطقة الرسمية باسم محاكم المنستير على أن الابحاث مازالت جارية وسيتم معالجة الهواتف الجوالة واذا ثبت انها تنطوي تحت شبكة تهريب سيتم ايقاف القاضية

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.