طليقة وائل كفوري تروي معاناتها كلما أرادت تحصيل النفقة: “ام ولادك مش عدوتك”

0

المنبر التونسي (Angela Bechara طليقة وائل كفوري) – نشرت طليقة النجم اللبناني وائل كفوري أنجلا بشارة، تدوينة على صفحتها الخاصة بموقع “”نستغرام”” تحدثت فيها عن تفاصيل ما وصفته بـ “مشوار الذل ” في اشارة الى موعدها الشهري مع استلام نفقة بناتها.

وتكلمت بشارة عن معاناتها كأي أم مطلقة عليها التوجه إلى “المالية” كل شهر لاستلام نفقة أولادها من طليقها الفنان اللبناني وائل كفوري  وصورت المعاناة التي تعيشها الام لتحصّل حقوق أطفالها وكتبت :“هيدي البنانية اسمها المالية.. اليوم رح احكي عن الام المطلقة (مدنيا) وطريقة استلام نفقة الولاد… انا شخصيا بسمّي “مشوار الذل”.

وتابعت: “بتنزل الام على المحكمة المدنية بالجديدة ..قبل الساعة 12 أكيد.. بتصف سيارتها بالموقف اذا كان حظها حلو وفي محل… اذا لا بدا تصف وتمشي.. بتفوت على المحكمة وبتنزل لتاخد وصل بالنفقة.. اذا حظها حلو في ربع ساعة نطرة مش أكثر… اذا عاجقة عندها ساعة كيف ما كان”.

وأضافت: “بتحمل هالوصل وبتروح على المالية .. هونيك ولا مرة رح تلاقي محل تصف السيارة..بتصفها شوي بعيد وبتمشي..بتطلع رابع طابق..بتقدم الوصل وبتنطر نصف ساعة اذا ما كان في عجقة لتخلص المعاملات..بتاخد وصل تاني وبتروح على شباك الاستلام..كمان عندها نطرة ربع ساعة اذا ما كان في عجقة وحظها حلو”.

وختمت: “عندي سؤال واحد بس ليش فاهمين الفكرة غلط (ما عم بحكي عن الكل اكيد).. الام المطلقة مش يعني لازم تتعذب وتتقاصص وتنذل وتتبهدل وتتعلم درس وتتربى..”.

Angela Bechara :

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.