وثيقة خطيرة تنشر تكشف عن تجاوزات خطيرة لمسؤولين كبار…”مرتزقة القصبة”…تحذير للرئيس من تسرب البعض الى الحكومة الجديدة

0

المنبر التونسي (تجاوزات) – حذر الخبير المالي محمد شوقي عبيد من اسماء يمكن ان تتسرب الى الحكومة الجديدة متعهما اياها بكونها متورطة في تجاوزات كبيرة.

حيث كتب :

قرار كارثي سيعلن عنه الرئيس قيس سعيد قريبا بتعيين رئيس وزراءه. هذا مرتزق من الاتحاد الاوروبي.

كما كان قد نشر سابقا :

مرتزق في القصبة:

بعد ما يخلصها جورج سوروس وكذلك NED و EED مقابل خدمة جيدة لاصدقاء تونس، توظف المديرة السابقة ل ′′ سوليدار تونس ′′ من طرف الفخفاخ لحساب الدولة التونسية، وستكون لذلك يدفعه دافع الضرائب دون ان يدافع عن مصالحه.

والادهى ان يتم دفعها على راس ادارة المشاريع الكبرى، حيث تم بناءها من قبل جماعة صندوق النقد الدولي لصالح توفيق الراجحي. وفي هذا الصدد، غالبا ما نشاهدها الى بروكسيل وواشنطن لتلقي التعليمات المتعددة: ALECA، PPPP، خصخصة المشاريع، الاستعانة بالخدمات العامة، تحويل البنى التحتية، امتياز التراخيص المختلفة، الخ…

في الاتجاه نفسه كانت الصحفية والخبيرة جنات بن عبد الله قد نشرت سابقا : التمويل الذي تحصلت عليه جمعية “سوليدار” للبنى الجريبي يكشف حقيقة المهام التي عهدت اليها وفي تقديرنا توج عملها بالحاقها في حكومة الفخفاخ لتواصل هذه المهام في القصبة. لبنى الجريبي المتعاونة مع البرلمان الأوروبي ستستكمل ما بدأ فيه الشاهد وحكومته من تدمير لكل مقومات السيادة الوطنية في قوانيننا الوطنية لتفتح المجال أمام الشركات العالمية للاستحواذ على مقدرات الشعب التونسي في اطار اتفاقية التبادل الحر الشامل والمعمق . ومن يدري ربما سيكون للبنى الجريبي شرف التوقيع على معاهدة الحماية الجديدة ممثلة في “الأليكا”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.