حسن الزرقوني على اكتساح قيس سعيد لنتائج سبر الآراء الأخير ..”الثورة من جديدة”

0

المنبر التونسي (حسن الزرقوني) – نشر مدير مؤسسة “سيغما كونساي” التي اجرت الاستطلاع ، حسن الزرقوني ، التحديثة التالية على صفحته الرسمية بالفايسبوك، في تعليق منه على نتائج سبر الآراء الأخير، الذي اكتسح الرئيس قيس سعيد نتائجه.

الثورة من جديد ؟ الثورة الحقيقية ؟ الثورة الشعبية ؟ الثروة القيصرية ؟ الثورة الخيالية ؟ الثورة النظرية ؟ الثورة الشخصية ؟ اللاّثورة ؟”.

وقد تصدّر رئيس الجمهورية قيس سعيّد المرتبة الأولى بنسبة 91.9 بالمائة، تليه عبير موسي بـ2 بالمائة والصافي سعيد بـ1.4 بالمائة ثم نبيل القروي بـ1.3 بالمائة ويليه المنصف المرزوقي بـ1.2 بالمائة، وذلك وفق ما كشف الباروميتر السياسي لشهر أوت الذي أنجزته مؤسسة “سيغما كونساي” ونشرته جريدة “المغرب” الصادرة اليوم، الثلاثاء 17 أوت 2021، حول نوايا التصويت في الانتخابات الرئاسية.

وبالنسبة إلى نوايا التصويت في الانتخابات التشريعية، أشار سبر الآراء إلى تقدّم الحزب الدستوري الحر بـ30.8 بالمائة مقابل 20.1 بالمائة من نوايا التصويت لحزب لا يوجد أطلق عليه المستجوبون “حزب قيس سعيّد” وتليه حركة النهضة بـ10.9 بالمائة ثم حزب “قلب تونس” بـ7.8 بالمائة والتيار الديمقراطي بـ5.9 بالمائة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.