أمين مال هيئة الصيادلة: هناك جملة من الإشكاليات المتعلقة بالتلقيح في الصيدليات

0

المنبر التونسي (الصيدليات) – أكــد اليوم الأربعاء أمين مال المجلس الوطني لهيئة الصيادلة وليد بوبكر وجود جملة من الإشكاليات المتعلقة بالتلقيح في الصيدليات على غرار التسجيل في منظومة ’’ايفاكس’’ وتنظيم مواعيد المواطنين المقبلين على التطعيم .
وقال بوبكر في تصريح لشمس أف أم بأن بعض الصيدليات لم تصلهم التلاقيح المضادة لفيروس كورونا الى حد اللحظة , مشددا على أن العمل جاري الان بين مختلف الاطراف داخل مقر الهيئة لحلّ هذه الإشكاليات .
وكان المجلس الوطني لهيئة الصيادلة، قد اعلن الاحد 8 اوت 2021 في بلاغ له ، أن عملية تلقيح نموذجية ضد فيروس كورونا بالصيدليات الخاصة ستنطلق في 50 صيدلية موزعة على كامل تراب الجمهورية وذلك بداية من يوم الاثنين 16 أوت الجاري.

وأضاف، في بلاغ له نشره على صفحته الرسمية بأنه سيتم بداية من يوم 9 أوت فتح باب تسجيل للصيدليات الخاصة على منظومة “ايفاكس” .
يذكر أن اتفاقية شراكة تم توقيعها بين وزارة الصحة والمجلس الوطني لهيئة الصيادلة والنقابة التونسية للصيدليات الخاصة والغرفة النقابية الوطنية للصيادلة الباعة بالجملة الموزعين بتاريخ 2 أوت 2021 من أجل حث الاطراف الموقعة على انجاح الحملة الوطنية للتلقيح والتي كانت قد انطلقت في شهر مارس الماضي .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.