(فيديو) سعيّد مجددا: ‘لدينا صواريخ على منصات إطلاق وتكفي إشارة واحدة لضربهم’

0

المنبر التونسي (قيس سعيد) – دعا رئيس الجمهورية قيس سعيد ”القضاة الشرفاء” إلى تحمّل مسؤولياتهم كاملة في هذا الظرف الذي تعيشه تونس، قائلا “لا أريد أن أتحدث عن بعض القضايا التي وقعت بالأمس وأوّل أمس وفي الأيام الماضية عن التجاوزات التي حصلت من قضاة.. تجاوزات من المؤتمنين على تطبيق القانون”.

وتابع خلال إشرافه اليوم الجمعة 20 أوت 2021 بقصر قرطاج، على موكب التوقيع على اتفاقية توزيع مساعدات اجتماعية لفائدة العائلات الفقيرة ومحدودة الدخل التي تضرّرت من تداعيات جائحة كورونا “نحن هنا لتوقيع هذه الاتفاقية لأن الظروف تقتضي ذلك ولأننا لن نترك شعبنا يعيش جائعا ويفيق على الخوا”.

وقال رئيس الجمهورية “انتهت قصص باش حانبة والخزناجي واللي عطاه بنتو وشطر في مملكتو متاع العروي.. تونس مش مملكة حدّ ولا الصهر عندو حصانة ولا القاضي عندو حصانة بش ياخذ مليارات ..أعوان الديوانة يحجزوا أموال ضخمة وبعد يقولولنا تونس فقيرة”.

وأضاف قيس سعيّد “ليست هذه التدابير الاستثنائية التي نرغب في اتخاذها ولو رغبنا في القيام بها لفعلنا لأنّ لدينا الصواريخ على منصات إطلاقها وتكفي إشارة واحدة لتضربهم في أعماق الأعماق ولينتبهوا الى ما يفعلون”، وفق تعبيره.

https://www.facebook.com/watch/?v=989228048589102

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.