يوم مفتوح للتلقيح لفائدة المهندسين المعماريين ومحيطهم العائلي والمهني بالتعاون وزارة الصحة

0

المنبر التونسي (هيئة المهندسين المعماريين) – بمبادرة من هيئة المهندسين المعماريين بالبلاد التونسية وبالتعاون مع وزارة الصحة يتم الإعداد حاليا لتنظيم يوم مفتوح للتلقيح لفائدة المهندسين المعماريين وعائلاتهم وكافة الأعوان العاملين معهم وذلك يوم الأربعاء 25 أوت 2021.

وتأتي هذه المبادرة الأولى من نوعها التي ينخرط فيها هيكل مهني كامل يضم نحو 6000 مهندس معماري،  في اطار معاضدة مجهودات الدولة وتكثيف آليات التلقيح والوقاية للتصدي لجائحة الكورونا التي أعلن عنها السيد وزير الصحة الدكتور علي المرابط، وفي إطار حرص الهيئة على حماية منظوريها وعائلاتهم من تفشي الجائحة وتشجيعا على الانخراط الجماعي بكثافة في حملات التلقيح الوطنية.

تبعا للقاء الذي جمع  يوم الثلاثاء 17 أوت 2021 رئيس هيئة المهندسين المعماريين و الكاتبة العامة للهيئة السيدة ريم زعبار بالسيد وزير الصحة الدكتور علي المرابط، . ويتم الإعداد لتنظيم هذه اليوم المفتوح

وتبعا للقاء المنعقد بين الدكتور علي المرابط وزير الصحة والسيد محمد صحبي قرجي رئيس الهيئة والسيدة ريم زعبار الكاتبة العامة للهيئة فقد تقرر :

–      إجراء اليوم المفتوح للتلقيح يوم الأربعاء 25ٍ أوت 2021 وتخصيص 3 مراكز تلقيح موزعة حسب التقسيم الجغرافي للبلاد على مستوى الشمال (تونس) والوسط (القيروان) والجنوب (صفاقس) مع إمكانية إضافة مراكز بولايات أخرى وفق تطور عدد المسجلين.

–      دعوة المهندسين المعماريين وطلبة الهندسة المعمارية للإنخراط في هذا البرنامج بكثافة مع تسجيل أفراد عائلاتهم (الآباء والأمهات، الأولاد، الإخوة والأزواج) وكذلك العاملين تحت إشراف المهندسين المعماريين، على أن لا تقل أعمارهم عن 18 سنة وأن يكونوا مسجلين بمنظومة EVAX ، واختيار إحدى مراكز التلقيح المشار إليها أعلاه. مع التأكيد على التثبت من صحة المعطيات المدونة وخاصة فيما يتعلق برقم بطاقة التعريف الوطنية، ورقم الهاتف والسن، ورقم التسجيل بمنظومة EVAX.

 كما تم الاتفاق على تدعيم التعاون بين وزارة الصحة وهيئة المهندسين المعماريين لانجاز مشاريع البنايات المدنية لوزارة الصحة والارتقاء بالمرفق العام للصحة وتوفير الاطار اللائق وتحسين الخدمات الصحية للمواطن.

وتجدد هيئة المهندسين المعماريين الدعوة لكافة منظوريها إلى الإنخراط بكثافة في هذه الحملة الرمزية وتسجيل عائلاتهم وكافة العاملين معهم بالبرنامج والإلتزام بالحضور يوم التلقيح.

كما تتمنى ان تكون هذه التجربة الأولى ناجحة على كل المستويات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.